دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-11-08

هل فعلا بلغ حجم ملف تعمير 150 مليون دينار؟؟ و هل سيتم استردادها؟



الراي نيوز

ان المتابع لملف الشركة الأردنية للتعمير القابضة و ما طرأ على هذه الشركة من تطورات خلال الفترة السابقة يعلم و بما لا يترك مجالا للشك أن قرار عطوفة مراقب الشركات بتحويل ملف الشركة عن الفنرة (2006 -2010) لهيئة النزاهة و مكافحة الفساد يعتبر من أهم و أبرز التطورات لما له من دلالات ايجابية عديدة تصب في صالح كافة الجهات المعنية بهذا الموضوع ابتداءا من دائرة مراقبة الشركات التي أثبتت أنها معنية بمحاربة و مكافحة كل المخالفات التي تتم في الشركات، مرورا بهيئة النزاهة و مكافحة الفساد الذي ظهر رئيسها مؤخرا ليشير صراحة الى هذا الملف و يمهد الى التحقيق فيه و انتهاءا بمجلس ادارة الشركة الحالي .
نعم، انها المصداقية التي نفتقدها هذه الأيام تعود الجهات الثلاثة لتعززها من جديد من خلال هذا الملف الذي أقل ما يقال عنه أنه قد يكون الأكبر في هذه الفترة، و خصوصا اذا ما ثبت أن حجمه قد يتجاوز ال 150 مليون دينار حسب تقدير المختصين.
أما فيما يخص الآثار المتوقعة من هذه الخطوة فيمكن و من باب التبسيط حصرها في سيناريو التسويات المالية التي من الممكن أن تفرض نفسها خلال الفترة القادمة على الكثير من الشخصيات التي تبوأت مناصب قيادية و ادارية في الشركة، و هذا السيناريو الذي و في حال تحقق سيعود بأثر مالي مباشر ينعكس ايجابيا على حقوق المساهمين في الشركة و موجوداتها، و هذا بحد ذاته – اضافة الى مصداقية مجلس الادارة و الجهود المبذولة - سيكون دافع قوي للكثير من المستثمرين لاعادة النظر و اقتناص فرصة الاستثمار أو زيادة حجم الاستثمار في الشركة في توقيت يكاد يكون الأنسب.

أما السؤال الأهم الآن فهو، ماذا بعد؟ و متى ستبدأ نتائج هذا الملف بالظهور؟ و هل ستقف الامور عند هذا الحد أم أنه سيكون فصل آخر لتغطية ما تبقى من فترات سابقة؟ و هل هناك ملفات أخرة جاهزة؟ هذا ما سيكشفه الآتي من الأيام باذن الله تعالى.

عدد المشاهدات : ( 878 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .