دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-11-07

421 ألف شيك مرتجع بمليار و514 مليون دينار


 
الراي نيوز - الشيكات المعادة لدى مركز المقاصة في البنك المركزي الأردني ما نسبته 4.8 بالمئة من الشيكات المتداولة لنهاية تشرين الأول (أكتوبر) من العام الحالي، ثلثاها تقريبا لعدم كفاية الرصيد والجزء المتبقي لأسباب أخرى تتصل في تطابق أو نقص في التوقيع.
وحسب بيانات البنك المركزي الأردني، فقد بلغ عدد الشيكات المعادة 421 ألف شيك تقريبا من أصل 8.7 مليون شيك تم تقديمها إلى مركز المقاصة لدى البنك، الذي أعاد 2.9 بالمئة من هذه الشيكات لعدم كفاية الرصيد، فيما أعاد ما نسبته 1.9 بالمئة لأسباب أخرى لم يحددها بالتفصيل.
وبلغت قيمة الشيكات المعادة لنهاية تشرين الأول مليارا و514 مليون دينار، شكلت ما نسبته 3.9 بالمئة من إجمالي قيمة الشيكات المتداولة والبالغة 38 مليارا و583 مليون دينار.
وبحسب البيانات الشهرية التي وفرها البنك المركزي عن عمليات التقاص، فقد بلغت قيمة الشيكات المعادة لأسباب أخرى 693 مليون دينار نسبتها 1.8 بالمئة من إجمالي الشيكات المقدمة للتقاص.
يذكر أن نسبة الشيكات المعادة في العام الماضي بلغت 4.9 بالمئة بقيمة 1.735 مليار دينار.-(بترا) 

عدد المشاهدات : ( 1013 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .