دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-11-06

استطلاع: هيلاري تكتسح ترامب في الأردن

الراي نيوز


أعلن المركز العربي في واشنطن عن نتائج استطلاع للرأي حول الانتخابات الأمريكية جرى في العالم العربي حيث جرى في المغرب وتونس ومصر والأردن والعراق وفلسطين والكويت والجزائر. وشارك في الاستطلاع 3600 شخص بمعدل 400 شخص من كل دولة حيث ظهر وجود انقسام في الوطن العربي حول انطباعهم عن السياسة الأمريكية الخارجية في منطقة الشرق الأوسط. ورأى 66 % من المشاركين أن السياسة الخارجية للولايات المتحدة تجاه منطقة الشرق الأوسط سلبية، بينما عبر 73 % من العرب أن لديهم نظره إيجابية تجاه الشعب الأمريكي. وأظهر الاستطلاع أن 6 % من المصريين لديهم نظرة سلببية جدا عن الشعب الأمريكي و30% لديهم نظرة إيجابية جدا و42 % لديهم نظرة إيجابية إلى حد ما. وأكد الاستطلاع أن الأردن دعم 68 % المرشحة الديمقراطية مقابل 9 % للمرشح الجمهوري.فيما صوت 68 % من السعوديين لهيلاري كلينتون و6% دونالد ترامب وأظهر الاستطلاع أن 18 % من المصريين يؤيدون المرشح الجمهوري دونالد ترامب و56 % المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون و10 % من المصريين يرى أنه لا فرق بين المرشحين و16 % قال إنه لا يعرف ورفض الإجابة. أما المغرب فتبين أنه أكثر شعب عربي يدعم هيلاري كلينتون إذ تبين أن 78 % يدعمون المرشحة الديمقراطية مقابل 4 % يؤيدون دونالد ترامب المرشح الجمهوري. وأيد 59 % من العراقيين كلينتون في مقابل 20 % لدونالد ترامب لينال بذالك المرشح الجمهوري أعلى نسبة تأييد له في بلاد الرافدين ثم مصر في المركز الثاني بنسبة 18 % لكن في كلا البلدين تصدرت هيلاري كلينتون بالمقارنة مع ترامب. رأي 58 % من المصريين أن سياسة هيلاري حول الشرق الأوسط ستكون إيجابية في مقابل 17 % من المصريين رأي أن سياسة ترامب ستكون إيجابية بالمنطقة. ومن المقرر أن تبدأ الانتخابات الأمريكية يوم الثلاثاء المقبل لاختيار خليفة الرئيس باراك أوباما ظل في السلطة لـ8 سنوات شهدت تطورات غير مسبوقة في الشرق الأوسط. 

عدد المشاهدات : ( 660 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .