دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-10-22

التسهيلات الإئتمانية تتجاوز 22.31 مليار دينار في آب

الراي نيوز

كشف البنك المركزي عن وصول حجم التسهيلات الإئتمانية المقدمة في آب الماضي إلى ما يربو على 22 مليار و313 مليون دينار .

وبينت الاحصائيات المعلنة من قبل البنك المركزي حدوث استمرار في عملية تصاعد حجم التسهيلات الإئتمانية الممنوحة من البنوك المرخصة خلال فترة الثمانية أشهر الأولى من هذا العام .

وفي التفاصيل الخاصة بذلك ، فقد سجلت التسهيلات الإئتمانية المقدمة في كانون الثاني بلوغها حوالي 21 مليار و156 مليون دينار ، فيما صعدت في شباط إلى حوالي 21 مليار و298 مليون دينار ، لتبلغ في آذار نحو 21 مليار و485 مليون دينار ، واستمرت في ارتفاعها في نيسان نتيجة بلوغها حوالي 21 مليار و800 مليون دينار ، بينما بلغت في أيار حوالي 21 مليار و881 مليون دينار .

واستمرت سلسلة صعود حجم التسهيلات الإئتمانية في حزيران حيث بلغت في ذلك الشهر حوالي 22 مليار و166 مليون دينار ، وبلغت التسهيلات الإئتمانية المقدمة من البنوك المرخصة في الممكلة في تموز إلى ما يربو على 22 مليار و257 مليون دينار ، لتسجل في آب ارتفاعها حيث بلغت ما يربو على 22 مليار و313 مليون دينار .

عدد المشاهدات : ( 1022 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .