دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-10-22

“خضراء” المهندسين تتهم “النقابة” بتقديم خدمة مجانية للعدو الصهيوني


الراي نيوز
أعربت قائمة العمل المهني في نقابة المهندسين (القائمه الخضراء) عن قلقها إزاء ما صدر عن نقابة المهندسين من رعاية ودعم لمؤتمر التأسيسي الاول (لتجمع الدولي للمهندسين الفلسطينين) الذي سيعقد في استطنبول في الخامس من الشهر المقبل.

ودعت القائمة مجلس النقابة إلى للتراجع والعدول عن رعايته ومشاركته بما يسمى (بالمؤتمر التأسيسي في تركيا) باعتباره يقدم خدمة مجانية للعدو الصهيوني ويعمق الانقسام الفلسطيني.

وقالت القائمة إن المؤتمر يكرس بنهجه الانقسام الفلسطيني ويؤدي الى ضرب المنجازات الوطنية وشرذمت المؤسسات الشرعية الفلسطينية التاريخية هذا بالاضافة الى التدخل في الشأن الفلسطيني الداخلي.

واعتبرت ان عقد مثل هذا المؤتمر يشكل بادراة انقسامية للجسم المهندسين الفلسطينين في الوقت الذي تتكالب العديد من الاطراف لخدمة المشروع الاستعماري التوسعي الصهيوني عبر المساس بوحدانية التمثيل الفلسطيني ووحدانية مؤسساته.

وأكدت بان الاقدام على هذه الخطوة له انعكاساته السلبية على العلاقات الاردنية الفلسطينية بشكل عام وعلى المهندسين في فرع النقابة في القدس بشكل خاص.

وحملت القائمة مجلس النقابة كامل المسؤولية النقابية والسياسية أمام الهيئة العامة للمهندسين لما يترتب على مثل هذه الرعاية والمشاركة من اساءة لدور النقابة الرائدة في الدفاع عن القضيه الفلسطينيه وشعبها.

واكدت القائمة دعمها للمؤسسات الشرعية الفلسطينية انسجاما مع قناعاتها المبدئية والثابتة لوحدة الشعب والارض والمؤسسات الفلسطينية، كما اكدت دعمها للاتحاد العام للمهندسين الفلسطينين المؤسسة الشرعية الفلسطينية.

عدد المشاهدات : ( 431 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .