دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-10-01

ضاحي خلفان للعرب: أنتم 22 دولة و"مستكثرين" على إسرائيل دولة.. أما أنتم شياطين!

الراي نيوز
- دافع الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، عن "إسرائيل" واليهود في سلسلة تغريدات، مؤكداً أنهم يستحقون أن تكون لديهم دولة، وطالب بمنحهم دولة يعيشون فيها باعتبارهم دولة "مسكينة"، معتبراً أن من يرفض مثل هذا الاقتراح يعد من الشياطين.

ووجه خلفان في سلسة تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر، انتقادات لاذعة للعرب، لرفضهم بقاء إسرائيل على أرض فلسطين.
وقال المسؤول الإماراتي، إن العرب يملكون 22 دولة، فلماذا لا يعطون إسرائيل دولة؟

واعتبر المسؤول الإماراتي أن "اليهود مبدعين وأذكياء وعقول مخططة ومفكرة ويستحقون أن تكون لهم دولة بيننا بحكم أنهم عيال عمنا معنا منذ الأزل، وأنتم في قرارة أنفسكم كلكم تعرفون أن اليهود من أيام أبو الأنبياء إبراهيم وهم في الأرض العربية.. تنكرونهم ليش؟".

اليهود مساكين يا جماعة ما تريدون لهم دولة !!! ترى هم من الوطن العربي مش من امريكا والا اليابان أو روسيا..عاشوا في الأرض العربية أجدادهم

وعادة ما تثير تغريدات ضاحي خلفان جدلاً كبيراً بين رواد الشبكات الاجتماعية خاصة تلك المتعلقة بفلسطين والدول الإسلامية.

ودائماً ما يقول خلفان بأن تغريداته تعبر عن وجهه نظره فقط ولا علاقة للمسؤولين الإماراتيين بها.

عدد المشاهدات : ( 679 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .