دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-09-03

دبابات تركية تدخل سوريا وتفتح جبهة جديدة

الراي نيوز

ذكرت وسائل اعلام تركية ان دبابات تركية دخلت الى الاراضي السورية وفتحت جبهة جديدة .

وقالت وكالة دوجان للأنباء إن دبابات تركية عبرت الحدود اليوم السبت من إقليم كلس إلى شمال سوريا فيما قصفت مدافع هاوتزر مواقع لعصابة داعش الارهابية بالمنطقة.

وأضافت أن الدبابات عبرت الحدود قرب قرية جوبان باي التركية التي تقع على الجانب الآخر من قرية الراعي السورية.

كان مصور من رويترز بالمنطقة سمع في وقت سابق صوتا مدويا متكررا وشاهد أعمدة دخان تتصاعد من على الجانب السوري للحدود.

الى ذلك افادت مصادر في المعارضة السورية ان مقاتلين سوريين تدعمهم تركيا انتزعوا السيطرة على قرية عرب عزة قرب الحدود التركية من داعش.

من جهتها ذكرت وكالة الأناضول التركية للانباء ان عربات مدرعة تابعة للقوات المسلحة التركية دخلت إلى بلدة "جوبان باي"، التابعة لمحافظة حلب شمالي سوريا، لتقديم الدعم لوحدات الجيش السوري الحر، في إطار عملية "درع الفرات".

وذكر مراسل الأناضول، أن عددًا كبيرًا من المركبات المدرعة، انتقلت من مناطق تمركزها في قضاء "إيلبيلي" بولاية كليس جنوبي تركيا، إلى بلدة "جوبان باي" (الراعي) بريف حلب، التي تسيطر عليها وحدات الجيش السوري الحر. 

يشار إلى أن بلدة اعزاز المجاورة لبلدة جوبان باي، والتي تسيطر عليها قوات المعارضة السورية، شهدت خلال الأشهر الأخيرة اشتباكات عنيفة بين المعارضة ومسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي، اللذان تبادلا السيطرة على البلدة عدة مرات. فيما يُنظر إلى العمليات الأخيرة التي أجراها "الحر" في جوبان باي على أنها مرحلة جديدة من عملية "درع الفرات"، وتطهير المنطقة الواقعة بين مدينتي اعزاز وجرابلس شمالي محافظة حلب من المنظمات الإرهابية. 

ودعمًا لقوات "الجيش السوري الحر"، أطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 أغسطس/آب الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس، تحت اسم "درع الفرات"، تهدف إلى تطهير المدينة والمنطقة الحدودية من المنظمات الإرهابية، وخاصة تنظيم "داعش" الذي يستهدف الدولة التركية ومواطنيها الأبرياء.

عدد المشاهدات : ( 1288 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .