دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-08-29

الظواهري: البغدادي أعطى إيران حجة لإبادة السنة

الراي نيوز
  دعا زعيم تنظيم "القاعدة" الارهي أيمن الظواهري، سنة العراق إلى شن "حرب عصابات طويلة" لمواجهة ما وصفه بـ"الاحتلال الصفوي الصليبي الجديد"، وذلك في تسجيل جديد له نشرته مؤسسة "السحاب" الإعلامية، وفق ما نقلته مجموعة "Flashpoint" المتخصصة في مراقبة المواقع الجهادية.  

 وشن الظواهري هجوما على زعيم تنظيم "داعش" الارهابي أبوبكر البغدادي، بسبب "سفك الدماء"، وقال زعيم القاعدة إن زعيم داعش أعطى "إيران الصفوية وحكومتها التابعة في العراق حجة لإبادة أهل السنة".   وأضاف الظواهري: "على أهل السنة في العراق ألا يستسلموا لمجرد سقوط المدن في يد الجيش الصفوي الشيعي"، وتابع: "بل عليهم أن يعيدوا تنظيم أنفسهم في حرب عصابات طويلة ليهزموا الاحتلال الصفوي الصليبي الجديد لمناطقهم كما هزموه من قبل".   


كما طالب الظواهري من وصفهم بـ"أبطال الإسلام من مجاهدي الشام" بمعاونة "إخوانهم في العراق"، قائلا إن "معركتهم واحدة"، وأضاف: "الشام هي مدد العراق، والعراق هي عمق الشام"، مؤكدا على ضرورة مواجهة "التحالف الصليبي الصفوي الذي يسعى لابتلاع المنطقة بالتفاهم الأمريكي الإيراني". وكالات   أذا اعجبك المقال شارك معنا التعليقات تنويه  • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط. • تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب. 

• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية. • التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر. لا يوجد تعليقات على هذا الخبر اضافة تعليق الاسمالبريد الإلكترونيالتعليقأخر الاخبار 

عدد المشاهدات : ( 988 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .