دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-08-06

4 وزراء من مصر يزورون الأردن

الراي نيوز
 يزور وزراء التجارة والصناعة والصحة والنقل والهجرة ورئيس هيئة قناة السويس، مساء اليوم الجمعة عمان، وذلك في إطار التحضيرات لاجتماعات الدورة السادسة والعشرين للجنة العليا المشتركة بين البلدين والتي من المتوقع انعقادها في القاهرة نهاية الشهر الجاري. وقال خالد ثروت سفير مصر لدى المملكة، لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان : إن زيارة هؤلاء المسئولين إلى الأردن تأتي في إطار التحضيرات لاجتماعات الدورة السادسة والعشرين للجنة العليا المشتركة بين البلدين والتي من المتوقع انعقادها في القاهرة نهاية الشهر الجاري. وأفاد بأن وزيري الصناعة والصحة سيصلان إلى عمان مساء غد الجمعة، وسيلتقيان صباح بعد غد السبت نظيريهما الأردنيين، لبحث تعزيز العلاقات الثنائية وأية قضايا عالقة من أجل إنجاح الدورة القادمة للجنة العليا المشتركة، فيما يصل وزيرا النقل والهجرة ورئيس هيئة قناة السويس منتصف الأسبوع القادم للقاء المسئولين الأردنيين والبحث أيضا في دفع التعاون المشترك والعلاقات قدما إلى الأمام. وكانت اجتماعات الدورة الخامسة والعشرين للجنة العليا المشتركة، عقدت في عمان خلال الفترة (25 – 27 مايو 2015 ) فيما ترأسها رئيسا وزراء البلدين آنذاك المهندس إبراهيم محلب والدكتور عبدالله النسور وأثمرت عن توقيع 10 اتفاقيات بين الجانبين المصري والأردني. يشار إلى أن حجم التبادل التجاري بين مصر والأردن كان بلغ في العام الماضي 650 مليون دولار أمريكي مقابل 3ر661 مليون دولار خلال العام السابق عليه فيما يبلغ حجم الاستثمارات الأردنية في مصر 514 مليون دولار مقابل 3ر1 مليار دولار استثمارات مصرية في الأردن (بعد توقيع اتفاقية إقامة بورتو البحر الميت).  

عدد المشاهدات : ( 887 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .