دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-07-31

حزب البعث العراقي : حظرنا استمرار للخراب

الراي نيوز
قال مسؤول في حزب البعث العربي الاشتراكي بالعراق الأحد، إن حظر حزب البعث من قبل مجلس النواب العراقي يؤكد على استمرار في التخب بالسياسية التي تقود إلى الخراب. وقال أمين عام الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية في العراق الممثل الرسمي لحزب البعث العراقي الدكتور خضير المرشدي "إن تمرير ( قانون حظر البعث ) من قبل مجلس النواب ، يؤكد إصرار الحكومة العراقية على المزيد من القتل والتدمير والخراب للعراق ، وتعقيد لما هو معقد أصلاً". وصوت البرلمان العراقي، السبت، على قانون حظر حزب البعث من المشاركة بالحياة السياسية والتعددية الحزبية في البلاد. وظهر المرشدي عبر وسائل الإعلام تحت مسمى أمين عام الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية في العراق، وهي كما يقول، تضم حزب البعث وقوى محلية ذات طابع وطني ومثلها قومي وأخرى إسلامية. وتابع المرشدي يقول "أن القرار هو تأكيد على رفض أية حلول لمشاكل العراق التي كان الحظر والاجتثاث وسياسة الاقصاء والمحاصصة والفساد والظلم، السبب الرئيسي في بروزها". 

عدد المشاهدات : ( 1689 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .