دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-01-12

اخت الرجال



الرأي نيوز- نظيرة السيد



ضجة اعلامية وشعبية اثارتها قضية السماح للمرأة الاردنية بالعمل في الملاهي الليلية، الكل يتحدث عن قرار اتخذه وزير العمل وصادق عليه، الا ان الوزير بدوره ينفي ان يكون هناك قرار جديد صدر بهذا الخصوص الا من حيث تعديل المادة الرابعة من قانون العمل الاردني بحيث تم تعديل الاوقات التيي يجوز تشغيل النساء بها وهي من الساعة العاشرة ليلا الى السادسبة صباحا وكانت من السادسة صباحا حتى الثامنة مساء ولم يتضمن التعديل اي بنود اخرى خاصة بعمل المرأة في الفنادق والمطاعم والمقاهي ودور الملاهي والمسارح وبقي نص المادة كما هو منذ عام ???? اي ان عمل المرأة في الملاهي الليلية متاح منذ ذلك الوقت لكن لساعات محددة اي انه ممنوع في السابق لما بعد الساعة الثامنة، والان اصبح للسادسة صباحا مما يعني انه منذ ?? عاما المرأة متاح لها العمل في الملاهي ولم يمنعها لا قانون ولا اجراءات بل كرامتها ومكانتها في المجتمع تدافع عن نفسها واهلها وعشيرتها ولا تريد من يقرر عنها.
الاردنيات يا سادة يا كرام وصلن الى اعلى المستويات وحصلن على مؤهلات علمية لم يسبقهن اليها اي من نساء العالم، يعرفن كيف يحافظن على مكانتهن وكرامتهن، ولكن ما على الجميع الا اتاحة الفرصة لهن وتوفير كافة السبل التي تدعم المرأة لتحقق ذاتها وتكون اخت الرجال.
لن ادافع عن المرأة الاردنية لانني وخلال مسيرتي الصحفية تابعت الكثير من القضايا والمشاكل الاجتماعية التي كانت المرأة طرفا فيها ووجدت ان السبب وراء انحراف او جنوح اي امرأة هو قسوة المجتمع والحاجة والفقر وعدم مد يد العون لها لكي تحمي نفسها واسرتها.
المرأة الاردنية كانت وما زالت اخت الرجال موصوفة بعزة النفس والمحافظة على السمعة والشرف تجوع ولا تأكل بثدييها ومنعها من دخول الملاهي الليلية لم يكن بقرار من احد بل منها هي شخصيا لانها ترفض المهانة بكافة اشكالها.
وفروا للمرأة امكانية العيش الكريم ارفعوا الظلم عنها وعن اطفالها وبعد اتركوها تنام في »البرية«، فلن يمسها احد.




عدد المشاهدات : ( 621 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .