دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-08-16

اتفاقية تعاون سياحي بين الاردن ولبنان


الراي نيوز



الاردن يوقع اتفاقية تعاون سياحي مع لبنان من زياد البطاينه
خلال اجتماعات اللجنة العليا الأردنية اللبنانية المشتركة وفي دورتها السابعة التي عقدت في عمان مؤخرا برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ورئيس الوزراء اللبناني تمام سلام، وقعت وزارة السياحة والاثاربرنامجا تنفيذيا سياحيا ما بين الأردن ولبنان للأعوام 2015 – 2020. تنفيذاً للاتفاقية السياحية الموقعة ما بين البلدين الشقيقين عام 1964 ايماناً بضرورة توثيق العلاقات السياحية. واشتملت الاتفاقية على بنود اهمها أولاً: في مجال التنشيط والتسويق والترويج السياحي : حيث يقوم الجانبان بتشجيع الجهات الرسمية والمهنية العاملة في المجال السياحي على تحقيق الاهداف المشتركة لتنمية الحركة السياحية الدولية والاقليمية الى كلا البلدين. واشارت الاتفاقية بخصوص تنشيط وتسويق السياحة بين البلدين الشقيقين الى قيام الجانبين بتبادل الخبرات والمعلومات السياحية في وضع خطط وبرامج تسويقية مشتركة موجهة لاستقطاب المجموعات السياحية من الاسواق العالمية المصدرة للسياحة. كما اشتمل الجانب الترويجي والتسويقي على قيام الجانبين بكافة الاجراءات والتدابير اللازمة لتسهيل انسياب الحركة السياحية بين البلدين اضافة الى دعوة منظمي ووكلاء السياحة والسفر في كلا البلدين الى وضع برامج مشتركة للافواج والمجموعات السياحية بأسعار تشجيعية واستمرار التنسيق في المواقف والمؤتمرات والمحافل السياحية الدولية واقامة اسابيع سياحية في كلا البلدين للتعرف بالمقومات السياحية الموجودة في كلا البلدين . و في مجال الاستثمار السياحي اكدت الوزارة على اهمية تشجيع اقامة مشاريع سياحية مشتركة من خلال تقديم كافة التسهيلات والمزايا القانونية للاستثمارات السياحية المتاحة والمعمول بها في البلدين .اضافة الى تنظيم لقاء سنوي للمستثمرين من القطاع الخاص في كلا البلدين للتعرف بالمزايا الاستثمارية المتوفرة لديها. في مجال التشريعات والانظمة السياحيةبينت الاتفاقية اهمية تبادل المعلومات بخصوص التشريعات والانظمة السياحية المعمول بها والتي تنظم القطاع السياحي في كلا البلدين وضرورة ان يقوم كل من الطرفين باطلاع الطرف الاخر على القوانين والتشريعات والانظمة التي تخدم الاستثمار السياحي لديهما والعمل على تبادل الخبرات بشأنهما. وفي مجال الاعلام السياحي اكدت اهمية تبادل الوفود الاعلامية المتخصصة بالمجال السياحي في كلا البلدين اضافة الى تنظيم حملات اعلامية سياحية مشتركة لترويج المعالم والمقومات السياحية في كلا البلدين . وحول التأهيل والتدريب اكدت الوزارة العمل على تبادل الخبراء والمدربين في المجال الفندقي وفي مجال الترويج والتخطيط السياحي، تطوير المنتج السياحي خاصة المواقع الطبيعية وتحويلها الى مواقع جذب سياحي وتبادل مناهج واساليب التدريب المعتمدة في المعاهد والمراكز السياحية المتخصصة في كلا البلدين الشقيقين . و في مجال السياحة البيئية اكدت الاتفاقية على ضرورة قيام الجانبين بدعوة الادارت السياحية لتبادل المعلومات والخبرات حول موضوع السياحة البيئية والاساليب المتبعة للحفاظ على المقومات البيئية للمواقع السياحية والاثرية. ووقع هذا البرنامج الذي سيتم تشكيل لجنة فنية مشتركة لمتابعة تنفيذه، وزير السياحة والآثار نايف الفايز وزير السياحة اللبناني ميشال عبود، حيث اكد وزير السياحة والاثار نايف الفايز على أهمية التعاون السياحي ما بين البلدين الشقيقين وتعزيز السياحة البينية وزيادة التبادل السياحي للاستفادة من مقومات السياحة في لبنان والأردن

عدد المشاهدات : ( 3041 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .