دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-06-24

ازدياد قضايا النشل والسرقة في مادبا


الراي نيوز
نوفل ابو سبيتان –
شكا أصحاب المحال التجارية وخاصة الملابس النسائية من تعرض زبائنهم للنشل والسرقة من قبل سيدات مطالبين الاجهزة الامنية ببذل المزيد من الجهد لمتابعة والقاء القبض على هؤلاء السيدات اللواتي يمارسن هذا العمل اللاخلاقي في الاسواق 
وقالوا إن قضايا النشل وسرقة الملابس تزداد في الاوقات التي تشهد الاسواق حركة شراء وبيع نشطة بسبب بعض المناسبات الدينية والاجتماعية مما يوفر بيئة مناسبة لاصحاب الانفس المريضة لاستغلال اكتظاظ المواطنين داخل المحال والاسواق وسرقة جيوبهم وحاجاتهم 
محمد وهو موظف في احدى المحلات قال ان عملية السرقة والنشل تتكرر بشكل اسبوعي وانه قبل ايام تم نشل سيدة كبيرة بالسن من قبل عصابة مكونة من ثلاث فتيات من خلال ايهام هذه السيدة بانهن يردن قياس قطعة ملابس عليها وانه سرعان ما فقدت السيدة الكبيرة المحفظة مضيفا انه اشتبه ببعض السيدات وقام بالبحث عن السارقات واحضار المحفظة من حقيبة احدى النشالات .
موظف اخر اكد ان المحل الذي يعمل به تعرض للسرقة والنشل مرات عدة وانه تم التعرف على السارقات من خلال كاميرات المراقبة وانه يتم استعادت الملابس المسروقة وطردهن من المحل مضيفا انه يتم الاتصال مع اصحاب المحلات الاخرى لاعلامهم بهؤلاء السارقات لاخذ الحيطة.

عدد المشاهدات : ( 2688 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .