دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2010-12-15

نظرية الخضّ...



الرأي- نحن شعب يحبّ (خضّ) الأشياء، فحين نقوم بشراء علبة لبن من السوبرماركت وقبل شربها لا بُدّ من خضّها جيداً حتى تتداخل المحتويات في بعضها البعض.

حتى في علم الميكانيك اضفنا له مبدأ (الخضّ) فحين تملأ سيارتك بالوقود وخوفاً من أن تطفح يقوم عامل المضخة بـ(خضّ) السيارة... كي يضمن توزيع البنزين على كل أجزاء الخزان.

وأيضاً في الأمومة ابتكرنا أسلوباً مهماً لنوم الأطفال وهو وضعهم على أقدام الأم والبدء بـ(خضّ) الطفل إلى الحالة التي يصاب فيها الطفل بالدوخان ومن ثمّ ينام.

كل شيء لدينا قابل (للخضّ) حتى في الطعام هناك خضّ لجميد المنسف فالمعازيم يفضلونه (مخضوض)... والبعض لدينا إذا لم يتم (خضّهُ) جيداً فمن الصعب أن تتم عملية (القلي).

والعملية الديمقراطية هي الأخرى شهدت (خضّاً) متواصلاً فقبل الفرز لا بُدّ من (خضّ) الصناديق حتى يتأكد المراقبون من أن الأوراق سليمة.

وفي وصفنا للأشياء أحياناً نعتمد مفهوم (الخضّ) ... للتعبير عن سوء الطريق فيقول فلان «والله خضيت معدتي»... نتيجة لحركة السيارة غير السليمة.

في حادثة القويسمة... طغت الوحدة الوطنية على السطح، والقصة أبسط من هذا الأمر... وكأن ما حدث هو شيء متعلق بالوحدة الوطنية ويتجاوز مباراة قدم.. ونسينا أن (خضّ) الأشياء بطريقة أكثر مما تحتاج قد يؤدي إلى نتائج أخرى.

حادثة القويسمة بكل نتاجاتها هي (خضّ إعلامي) لحدث لم يكن يحتاج أصلاً كل هذا الصياح... ولم يكن يحتاج أن نفتح موضوع الوحدة الوطنية أصلاً؟.

نحن طوّرنا حالة (الخضّ) من السوائل إلى الأحداث... والجميع يمارس (الخضّ) ... فهو الشيء الوحيد الذي يستطيع أصلاً أي إنسان أن يمارسه.

أنا بعكس الجميع قلبي (مخضوض) جاهز...



عدد المشاهدات : ( 609 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .