دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-12-13

" لا للغاز الصهيوني الجبان في وطننا "



الراي نيوز- محمدأبوتايه الحويطات.


طالبت (( قبائل الحويطات عامه )) ومنها الفعاليات شعبية وحزبية ونقابية في البادية الجنوبية الحكومة بوقف والغاء اتفاقية شراء الغاز من العدو الصهيوني، دفاعا عن الأردن وفلسطين المحتلة وحماية للأقصى الشريف .
وأكدت التجمعات العشائرية من قبيلة الحويطات والتي أجرية هذا اليوم في عدد من مناطقها المنتشره في جنوب الاردن.
وفي حينه أقامة البادية الجنوبية اليوم الجمعه اعتصامات ومسيرات نظمها شباب البادية في عدة ألويه تابعه للبادية الجنوبية ، امام عدد من المساجد الكبيره والمنتشره في مناطقهم، تحت شعار.
"غاز العدو الصهيوني المحتل غضب من "الله" وخيانةللوطن وارواح الشهداء وهو اول خطئ الأحتلال والأستغلال الصهيوني "،

و أن هذه "الاتفاقية جاءت في وقت ما زالت فيه دماء اخوتنا الفلسطينين تنزف بفعل العدوان الصهيوني الغاشم في غزة والضفة والقدس".
ولفتوا إلى هذه الاتفاقية تمس بشكل مباشر مبدأ سيادة الدولة الوطنية الاردنية والاستقلال الوطني لانه يجعل امن الطاقة الأردني مربوطا بشكل مباشر مع الدولة الصهيونية ومصالحها الاستغلالية .
وطالبت الحكومة بـ"أخذ الخطوات الكفيلة، بوقف صفقة شراء الغاز من الكيان الصهيوني تماشيا مع رغبة الشعب بمقاطعة الكيان الغاصب، ورفض التعامل معه بشكل مباشر أو غير مباشر، وزيادة عزلته الدولية التي تعاظمت بعد عدوانه الأخير على قطاع غزة".
من جهته، اعتبروا شيوخ العشائر في الجنوب أن "توقيع صفقة شراء الغاز مع اليهود يهدد مستقبل الاردن ومصلحته الاستراتيجية، وأنه يربط أمن الأردن واستقراره واقتصاده رهينة بيد العدو الصهيوني لمدة 15 عاما، مطالبين القوى الشعبية والمؤسسات المناهضة لاستيراد الغاز من العدو الصهيوني بممارسة الضغط على الحكومة بإلغاء الاتفاقية والسعي لإيجاد بدائل أخرى للطاقة".
الى ذلك، أكدوا شباب البادية الجنوبية كل "رفضهم وادانتهم للأتفاقية ومرفوضه جملةَ وتفصيلأ ومرفوضه على الصعيد الشعبي والتي من شأنها أن تدعم اقتصاد العدو الصهيوني، وتساهم في استمراره لقتل أهلنا وأخوتنا في فلسطين المحتله وممارسة الإرهاب بحق الشعب الفلسطيني الأعزل وتعمل على إطالة أمد احتلاله البغيض".
واعتبر الشباب أن هذه الاتفاقية جريمة بحق الشعبين الأردني والفلسطيني، داعين إلى إسقاط هذه الاتفاقية التي قالوا إنها سترهن الأردن للعدو الصهيوني، مشددين على رفض ابناء الشعب كل أشكال ومختلف وسائل ومشاريع التطبيع والأذلال مع هذا الكيان الصهيوني المغتصب"
عدد المشاهدات : ( 1343 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .