دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-11-12

من لا يخدم علمه ..لا يؤتمن على وطنه !!


الراي نيوز- شادي الزيناتي


' من لا يخدم علمه .. لا يؤتمن على وطنه ' ، جملة قالها لي بالامس احد المواطنين بل والمثقفين منهم ، في حديث مسائي تطرقنا من خلاله لعدة مواضيع ابرزها الانتخابات التكميلية للدائرة الثانية في اربد .

حيث كشف لي هذا الصديق ان احد المرشحين في تلك المنطقة و حسبما روى له اهلها ، لم يقم بخدمة العلم في وقتها و تهرّب منها بطريقة معينة ، علما انه ليس وحيدا لاهله ولا يعاني من اعاقة جسدية !!

و أضاف لي ذلك الصديق ان المرشح ذاته قام بنسخ جزء كبير من حياته و التي تتعلق بخدمته لمدة طويلة في احدى اجهزة الدولة الهامة ، ولم يقم بذكرها ابدا في مجالسه و حملته الانتخابية !!


هذا الامر اثار فضولنا ، وبدأنا في البحث عما وراء هذا الخبر ، حيث تكشفت لنا العديد من الاسرار ، وعلمنا من مصادر رم التي دوما ما تأتينا باليقين ، الاسباب الحقيقية التي تجعل ذلك المرشح يتهرب من الاجابة على تلك الأسئلة !!

حيث تبين ان سبب عدم خدمته للعلم بسبب محسوبية تدخلت وأصدرت له الاعفاء بطريقة لا نود الافصاح عنها !!

كما ان سبب عدم ذكره للجهة التي كان يخدم بها ، لانه تم فصله منها تاديبيا !!

و كل ذلك في الوضع الطبيعي لا يهمنا من قريب او من بعيد ، الا انه تحول لاهتمام لانه ربما و أقول ربما سينجح هذا المرشح بالوصول لجلس النواب عبر الانتخابات التكميلية المزمع اجراؤها للدائرة الثانية في اربد !!

و السؤال .. اذا كان صاحبنا يمتلك هذا التاريخ وهذه السيرة الذاتية ' المميزة ' ، فانه ومن كل بد ، سيكون اضافة وعلامة فارقة في مجلس النواب السابع عشر !!

و أكرر مقولة صاحبي ' من لا يخدم علمه ..لا يؤتمن على وطنه ' !!

عدد المشاهدات : ( 1517 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .