دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-10-11

الحل, وثيقة أتفاق وطني

الراي نيوزبقلم (فايز الدحدل العظامات)
من الشمال الى الجنوب من الشرق الى الغرب جميعنا أردنيون تنبض قلوبنا بحب الوطن الغالي, وأن اختلفنا في التوجهات السياسية أو الطوائف الدينية أو المستوى التعليمي أو غير ذلك,إلى إننا نتفق جميعا وفي كافة أرجاء الوطن على حب وطننا سواء موالاة أم حراك(بعثيين,إخوان مسلمين,حزبيين,مستقلين وغيرهم) نتفق في أن الوطن يحتاج الى رجال همهم الوحيد هو وطنهم, يحتاج إلى رجال أفعالهم أعلى من أقوالهم, يحتاج الى رجال مسخرين لخدمته سواء كان حزبي أم قومي أم إسلامي أم مستقل أم مواطن أردني عادي, أبناء وطني الأشم أنني أدعوكم من أجل الوطن أن تتركوا خلافاتكم السياسية جانباً وتوحدوا الصفوف في سبيل حب الوطن.
من خلال اطلاعي على المعطيات في أرض الواقع وعلى التغيرات السياسية في وطننا, والدول العربية المحيطة بنا التي تشتعل نارًً بسبب المؤامرات التي فتكت بها, تلك المؤامرات التي بقي الأردن والأردنيون أحفاد وصفي التل صامدين شامخين أمامها, فأنني مؤمن كل الأيمان بأن الوطن الأن بحاجه ماسه الى توحيد الصفوف سواء من الموالاة أم الحراك ويكمن هذا في إطلاق وثيقة إصلاح وطني شامله تكون من الموالاة والحراك والمستقلين وتحوي الجميع من أصحاب التوجهات الوطنية الصادقة من الموالاة والحراك والحزبيين والمستقلين والإسلاميين والبعثيين بشقيهم وتكون هذه الوثيقة تلبي معظم رغبات الأردنيين ومبدئياً تتلخص المطالب في الوثيقة الى:
أولاً: إقالة رئيس الوزراء وتشكيل حكومة وطنية.
ثانياً: فتح كافة ملفات الفساد وجعلها قيد التحقيق.
ثالثاً: إرجاع الأموال المنهوبة إلى خزينة الدولة.
رابعاً: حل مجلس النواب في أسرع وقت ممكن.
خامساً: جعل التعليم الجامعي مجانا للطلاب الأردنيين.
سادساً: تشكيل لجنه من الخبراء الاقتصاديين في وطننا من أجل التفكير في حلول تساهم في سداد عجز المديونية.
سابعاً: هيئه وطنيه أعضائها من الموالاة والحراك تراقب عمل الحكومة وسيرها في المطالب التي في الوثيقة.
وعندما تعود الأمور إلى المسار الصحيح فحري بالأعضاء الرجوع إلى ساحات السياسه بالموالاة أو المعارضه.
أيها الأردنيين أنظروا إلى ماضيكم المجيد كيف لا ونحن أحفاد وصفي التل والحسين بن طلال وحابس المجالي وهزاع المجالي وفراس العجلوني والدكتور نوح القضاة رحمهم الله وغيرهم الكثير إذ اعجز عن عدهم فهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه في حب الوطن والإخلاص والامانه وجميع العظماء الذين ضحوا في الغالي والنفيس الذين ضحوا في أرواحهم في سبيل وطنهم الأردني الأشم وطن تفوح منه رائحة التاريخ والأصالة والوطنية والقومية بلد يعرف عنه استقبال اللاجئين وحسن الضيافة والكرم وطن تحمل أوجاع أمته العربية وتحمل نتائج الثورات العربية.
عدد المشاهدات : ( 1221 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .