دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-09-21

الكوميديا النيابية فايز شبيكات الدعجه

الراي نيوز
صمم بعض النواب جلساتهم داخل القبة ، وتصرفاتهم خارجها ،بشكل جذاب لكي تستقطب إعجاب الشعب ، وكان لهم ذلك ، حيث جذبت تصرفاتهم الصغار وربما بعض آبائهم ؛ وقدموا شخصياتهم لناخبيهم بأسلوب سهل سلس وبقالب مشوق، وزرعوا خلاله بعض المفاهيم السلوكية في طرق استخدام المقعد النيابي بعروض هزلية ، وتعليم فوائد السلوك الكوميدي في التشريع وسن القوانين، وإرساء قواعد بهلوانية في التعامل والتعاون و التسامح و الحوار واحترام بعضهم لبعض ، وكان هذا الأسلوب إحدى المزايا لرفض المجلس شعبيا ، وتقبله بشكل أكبر لدى الأطفال لتشابهه مع برامجهم وبالذات برنامج افتح يا سمسم ، وكان لا يخلو من الأكشن في كثير من الأحيان . واستخدم نواب الضحك طرقا برلمانية غير مجربة لاستثارة الضحك ،وابتكروا لها فنونا لم تخطر على قلب بشر، تعتمد في جانب كبير على عنصر المفاجئة ،ذلك العنصر المحوري في صناعة الضحك. مثل قرار زيادة رواتبهم التقاعدية الذي رفضه الناس وألغاه جلالة الملك ،وقيامهم بحض المستثمرين على عدم الاستثمار في الأردن، والسكر المقرون بالشغب في الطائرات ،وارتياد النوادي الليلية ، وإطلاق النار من أسلحتهم أثناء الجلسة او من سياراتهم الخاصة ، واحتل احدهم كرسي رئيس الوزراء في المجلس وقال عنه (خسا يقعد هون )والتشاجر اليومي مع بعضهم البعض وقال احدهم (كندرتي تشرّف كل المسئولين الأردنيين(. بل لقد قيل أن نائبا آخر سب الذات الإلهية في مركز الدراسات الإستراتيجية في الجامعة الأردنية . لم تكن هذه الملهاة ، رخيصة عند البعض ، حتى وان خرجت عن قواعد الانضباط ، او كانت على درجة عالية من الإثارة ، و مليئة بالمواقف المتتالية المضحكة المنافية للعادات المتجذرة في المجتمع الأردني ، وكانت ذات شعبية لدى شريحة من الناس. ومكانة ومنزلة عالية لدى المراهقين، كما أنها جذبت انتباه عدداً كبيراً من المواطنين ، خاصة الأشخاص الذين يحبون الضحك، والتهريج . صحيح ان بعض هذه الأحداث الكوميدية كانت مخيفة ،واتخذت أشكالاً غريبة ومخجلة، واستخدمت بكثافة لإشغالنا بتلك المشاهد، وجعلنا دائمي الترقب لنوادر ومفاجأات جديدة أخرى . وكان منهم الطَّعَّانِ واللَّعَّانِ والْفَاحِشِ الْبَذِيء ،لكنها استهوت الصبية وعشاق الضحك ، أما بالنسبة للوطن فكانت موجعة وأكثر إيلاما ، وكانت فرصة سعيدة للشامتين والحساد، فتعقب الإعلام صناع الضحك في مجلس النواب، ونشروا ألفاظهم ،وأفعال النقد والتهكم والتجريح الهازئ ،وصوروا هياجهم وتقافزهم بين المقاعد تصويرا مضحكا ،كان يشوه البرلمان،وتقبيح شكل المملكة في الخارج ، ودفع ناخبيهم لعض أصابع الندم .

 
عدد المشاهدات : ( 1475 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .