دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-09-15

النواب بلاء أم ابتلاء ..؟؟



الراي نيوز-الدكتور / انيس الخصاونة 
النواب بلاء أم ابتلاء؟ وعلى كلتا الحالتين ينبغي اجتثاثهم عبر مسيرة احتجاجية ضخمة ترسل رساله الى ولي الأمر بعدم الموافقه على قانون تقاعدهم المشين وحل المجلس المخزي الذي فاحت رائحته وأنانية أعضاءه ربع العصير والسكر برا وجوا وبحرا ويا حسرتي ويا ضيم حالي على هيك نواب "نص كم".....ومدد رجليك يا عبدالله الثاني واطمئن يا عبدالله ابن النسور على الرقابة التشريعية على حكومتك ومجلس وزرائك الذي تجاوز حكومة اردوغان في النهضة بالإقتصاد الأردني والصادرات الأردنية التي تغزو الأسواق العالمية والفوائض المالية في الموازنة وارتفاع الناتج القومي الإجمالي ....
أيها الأردنيون لا بد من اعلاء أصواتكم وابداء الغضب والإمتعاض من موافقة مجلس النواب على القانون المخزي الذي يعتاش فيه النواب على حساب بطونكم الخاوية وجيوبكم الفارغة ..نعم لا بد من الكتابة والمشاركة في مسيرات سلمية ووقفات احتجاجية لإفشال جشع هؤلاء النواب الذين ما فتئوا يستفزون الأردنيون ويلكأون جراحهم وفقرهم .تذكروا أيها الأردنيون أنكم أنتم ستدفعون هذه الملايين للنواب ليركبوا أحدث السيارات ويعيش مستوى من الرفاه والبريستيج على حسابكم...عليكم أن ترفضوا هذا عبر التعبير السلمي الذي يضمن لنا المحافظة على ما تبقى من وطننا..

عدد المشاهدات : ( 1135 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .