دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-04-09

كاديلاك 2014 تتحدى أفضل السيارات الفخمة في العالم

سيارة جديدة من كاديلاك بتصميم قيادة مباشرة عالية الأداء، فضلا عن توازن متميز.

سيارات كاديلاك رشاقة وخفة في الوزن
ديترويت ـ أصبح لا يكفي السيارات ان تكون مميزة بقوة محركها او منظرها الجذاب او قدرتها على منافسة السيارات الاخرى في الطريق، بل لابد ان تكون كلا متكاملا من هذه المميزات التي اصبحت ضرورة ملحة لجذب عشاق السيارات.
تتحدى سيارة السيدان الفخمة مدمجة الحجم كاديلا "آ تي اس” ، أفضل السيارات الفخمة في العالم، من خلال التوازن المتميز بين الأداء والتطوّر، ضمن تصميم رائع يعبّر عن فلسفة الفن والعلم الخاصّة بكاديلاك في عالم التصميم.

وتعتبر "آ تي اس” ، الّتي تمّ تصميمها بناء على أسس القيادة الديناميكية وفعالية الجسم، أكثر سيارات كاديلاك رشاقة وخفة في الوزن، حيث تتمتع بأحد أكثر الأوزان الإجمالية انخفاضاً ضمن فئتها، والذي يبلغ 1497 كيلو غراما. وقد شكلت حلبة نوربرغرينغ الألمانية الشهيرة، إحدى أبرز أرضيات التجارب للسيارة، إضافة إلى طرقات أخرى وحلبات سباق ومختبرات حول العالم، حيث قام مهندسو "آ تي اس” بموازنة الأداء العالي مع سمات كاديلاك المعروفة برقيّها.

وتشكل قاعدة العجلات الطويلة البالغة 2.775 ملمترا إضافة إلى المحاور الأمامية والخلفية العريضة، حجر الزاوية لحضور كاديلاك "آ تي اس” المحكم والمعزز بأقسام متدلية قصيرة وصفائح من المعدن المشدود، الّذي يبدو كأنه يلتف بإحكام حول الإطارات. هذا وتتوفر "آ تي اس” بعجلات قياس 18 إنشاً، وهي تجهيز قياسي لجميع الفئات.

وتُضفي عناصر الإضاءة العمودية الجريئة التي تشمل مصابيح أمامية بتقنية "ليد” بسمات إنارة تفصيلية، ومقابض فتح الأبواب القابلة للإنارة، وشفرات شبكة التهوية النشطة على "آ تي اس” ، تصميماً يمتاز بتقنيات متقدمة وعملية. وتقفل شفرات شبكة التهوية عندما لا تكون هناك حاجة لتبريد إضافي للمحرك، لتخفيض نسبة الجر الديناميكي وتحسين التوفير في استهلاك الوقود.

ويقوم نظام "ثانتلبيم” الجديد للإضاءة- الذي يأتي ضمن حزمتي توعية ودعم السائق- من جانبه، بتفعيل مصابيح أمامية عالية الأداء عند الحاجة، ويعمل على إطفائها عند اقتراب السيارات من الجهة المقابلة.


التجهيزات الداخلية المتوفرة
◄ إمكانية توصيل جهاز الهاتف المحمول عبر تقنية البلوتوث
◄ مقابس توصيل أجهزة USB وAUX وبطاقات ذاكرة SD

◄ نظام فتح السيارة عن بعد وتشغيل المحرك من دون مفتاح

◄ نظام ملوَن قابل لإعادة التشكيل لعرض معلومات لوحة العدادات على الزجاج الأمامي

◄ مقاعد واغطية جلدية

وتستكمل مقصورة "آ تي اس” الداخلية، التي ترتكز حول السائق، العناصر الخارجية للسيارة وتدعم تجربة قيادتها. فهي تحتوي على تقنيات مدمجة ومواد حرفية مميزة. حيث صُمم كل شيء من أجل توفير قيادة عالية الأداء مباشرة ولا تتطلب جهداً، بدءاً من وضعية الدواسات وصولاً إلى وضعية مقبض ناقل الحركة. كما تتوفر في المقصورة الداخلية مقاعد للأداء العالي، تحتوي على إمكانية تعديل كهربائي معزز يوفر دعماً جانبياً ويُثبّت أجسام الركاب خلال تنفيذ الانعطافات السّريعة.

ويساهم إطار لوحة العدادات الذي يلتف حول الأبواب والشاشة الوسطية، والتي تتداخل مع الكونسول الوسطي، في تعزيز الشعور بالراحة المتوفر في المقصورة. هذا وتسهل العدادات المضاءة كهربائياً بتقنية "ليد” عملية الرؤية الخاطفة لمعلوماتها في مختلف ظروف الإنارة، فيما تتوفر أيضاً إنارة خفيّة على طول المقصورة تؤمن إمكانية رؤية العناصر الأساسية التي تحتويها لوحة العدادات والكونسول والأبواب.

وتتميز مقصورة "آ تي اس” الداخلية بالخشب والمعادن المطلية وتطعيمات الألياف الكربونية، إضافة إلى انتباه كاديلاك لتفاصيل القصّ والخياطة في لوحة العدادات والكونسول والأبواب، لتوفر رابطاً مميزاً بينها وبين سائقها وركابها. وتضاف إلى ذلك تركيبات عديدة من الألوان للمقصورة، ولكل منها مواد الزخرفة الخاصّة بها، وهي تلبّي شريحة واسعة من الأذواق – من الألوان الخفيفة والفاتحة والدافئة إلى الألوان الداكنة والجادّة، مروراً بالألوان الجريئة والفنية والرياضية.

وفي جديد العام 2014، مرآة الرؤية الخلفية دون إطار التي تساهم في جمالية مظهر "آ تي اس” الانسيابي والمتطور تقنياً. وفي الجهة الخلفية من الكونسول الوسطي، يتوفر منفذ كهربائي (230 فولت)، تمّت إضافته إلى الطرازات المجهّزة بنظام CUE وحزمة الملاحة.

ويتوفر نظام سمعي نخبوي من نوع Bose بسبعة مكبرات للصوت، مع تقنية إلغاء الضجيج النشطة في الطراز القياسي من "آ تي اس” . أما في فئتي الفخامة والأداء، فيتوفر نظام سمعي بعشرة مكبرات صوت. ويتوفر أيضاً نظام للملاحة في "برفورمانس” ، في الوقت الذي يأتي قياسياً في فئة "البريميوم”.

وتتوفر كاديلاك "آ تي اس” مع نظام CUE (مع أو من دون نظام الملاحة)، وهي تجربة شاملة تدمج التصميم المبتكر مع تحكم أوتوماتيكي هو الأول من نوعه في قطاع صناعة السيارات بأجهزة المعلومات والتّرفيه، وهي مصممة لتكون فريدة لجميع العملاء، من المستخدم العادي إلى المستخدم الذي يبدي اهتماماً بالغاً بالتكنولوجيا.

ويأتي طراز ATS الغنيّ بتجهيزاته، بالفئة القياسية (Standard) وبفئتي الأداء (Performance) والفخامة (Premium). وتأتي هذه السيارة بمحركين اثنين؛ الأول من أربع أسطوانات والآخر V6.

عدد المشاهدات : ( 3463 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .