دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2010-11-04

مولاتنا فقط للصبايا!!!



الرأي- ماهر مضيه




عندما يمل الشاب و يخرج من بيته مع أصدقائه يوم الخميس أو الجمعة و هذا موعد العطلة الاسبوعية يكون أمامه خيارات محدودة لكي يذهب اليها حتى ينسى 6 أيام من العمل و من تلك الخيارات الذهاب الى المول .
و من هون بلشت القصة , لما يوصل الشب للمول مباشرة راح يسمع كلمة اليوم ما بندخل شباب

 السؤال هون هل الشاب راح ياكل المول مثلا؟

 و ليش دايما مستقصدين الشباب في المولات ؟

 يعني بدكم تمنعوا الشباب من دخول المول و حكينا ماشي بس ليش الصبايا بيدخلوا ؟

فكرت كثير و لقيت أكثر من سبب يمكن يكونوا مقنّعين , يمكن عشان الشب ممكن انو يعمل مشكلة في المول و هيك راح يطفش الزباين بس الصبايا ما عندهم هيك قصص, و يمكن عشان وجود شباب كثير راح يعمل ضجة و يأثر على راحة العائلات الموجودة و الي برضو جاي تغير جو , بس البنات ما الهم حس مثلا ؟ 

 دايما بنسمع الشب بيناقش موظف أمن المول بدنا ندخل أو بدي أجيب شي بسرعه ,أو عائلتي جوه بدي أفوت ,أو بس أفوت على المطاعم و طالع . يعني لازم نطالب بمول للشباب بس و برضو راح يكون فيه نقص , الفطرة البشرية بتأكد وجود الجنسين و أهتمامهم ببعضهم ,بعدين اسألوا البنات بيروحوا المول لو ما في شباب ؟

على بلاطة :

يعني لما الواحد يكون زهقان و ما يلاقي محل يروحة و يمنع من دخول الكثير من الأماكن , وين يروح ؟؟  و بالمقابل الصبايا فايتين طالعين من أي مكان بعجبهم ,, الله يستر و ما نوصل مرحلة نعمل جمعية حقوق الرجل و شعارها"أعيدوا لنا بعضا من حقوقنا المسلوبة". 
 



18 8 A
عدد المشاهدات : ( 459 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .