دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2013-10-27

رينج روڤر إيڤوك 2014 تثبت جدارتها على الطرقات الوعرة



شهد الضيوف الذين استقلواسيارة رينج روڤر إيڤوكخلال الطريق الىمعرض فرانكفورت للسياراترحلة درامية لم تكن متوقعة على الإطلاق، حيث تم وضع كاميرا خفية داخل كل مركبة لتسجيل ردود أفعالهم عندما خرجت عن الطريق السريع لتسلك مساراً مختصراً وعراً جداً دون إعلامهم بذلك. ولم يعلم الضيوف أن ذلك كان جزءاً من خطة تهدف إلى إظهار القليل من القدرات الحقيقية التي تتمتع بها رينج روڤر إيڤوك على كافة التضاريس. وانطوى الطريق المختصر على سلسلة من الأخطار لا يمكن لسيارتي الليموزين أو التاكسي العادية خوضها بما في ذلك منعطفات جانبية، ومنحدرات حادة، وأسطح رخوة، فضلاً عن منصات هرمية كانت من بين التحديات التي خاضتها رينج روڤر إيڤوك من الفئة القياسية لعام 2014 والمتوفرة في صالات العرض. وتضم مركبة رينج روڤر إيڤوك المحسنة ناقل الحركة الأتوماتيكي ZF-9HP، الذي يعد أول ناقل حركة بتسع سرعات في العالم للمركبات العادية. ومع اتساع نطاق المعدلات والكفاءة المحسنة، يسهم ناقل الحركة في تحسين الكفاءة الاقتصادية، وخفض الانبعاثات، وتعزيز الأداء وتوفير راحة أكبر. ويعزز نظام الدفع النشط Active Driveline، والذي يعد أول نظام دفع رباعي متوفر حسب الطلب، خفة الحركة ويحسن كفاءة استهلاك الوقود من خلال العمل في العجلات الأمامية فقط. ويراقب النظام الجديد ديناميكية السيارة ويقوم تلقائياً بإعادة الاتصال بنظام الدفع الرباعي (خلال 300جزءمنالثانية)عندالحاجةإلىذلك.كماتمتعزيز القدرات المساعدة للسائق في رينج روڤر إيڤوك 2014 بشكل كبير من خلال تضمينها العديد من الميزات.
عدد المشاهدات : ( 2075 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .