التاريخ : 2012-06-12

فضيحة جراءة ميساء مغربي !! (صور)

منوعات
تداول مستخدمو خدمة «البلاك بيري» و«الواتساب» الأيام الماضية صورة جريئة جدا تجمع الفنانة ميساء مغربي والفنان السعودي يعقوب الفرحان كتب عليها من «كواليس مسلسل لعبة المرأة رجل» الذي سيعرض في شهر رمضان وقد اثارت هذه الصورة استياء معجبي الفنانة ميساء مغربي لجرأتها، الأمر الذي دفع معجبي ميساء من خلال المواقع الإلكترونية لمطالبتها بأن تحترم نفسها، خصوصا ان هذا المسلسل سيعرض في شهر رمضان.
وقد هتفت الفنانة ميساء مغربي لمعرفة حقيقة هذه الصورة الجريئة جدا فقالت: هذه الصورة مفبركة لدرجة كبيرة ولم أصورها مع الفنان يعقوب الفرحان الذي اعتبره أخي الصغير وما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل والقافلة تسير و...!
وفي ردها على سؤال  حول هذا المشهد الذي يجمعها بالفنان يعقوب الفرحان ذكرت ان هناك مشهد «عرس» يجمعها مع الفنان يعقوب الفرحان ولكنها لم تجلس بالطريقة التي ظهرت في الصورة، مؤكدة انها تحترم عقلية معجبيها وعقلية المشاهدين وانها ليست بفنانة جديدة حتى تعمل هذه الحركة الجريئة.
وأضافت: من الصعب ان أصور هذه الصورة لأنني احترم نفسي واحترم معجبيني في الخليج والوطن العربي ولكن هناك من لعب بالصورة ليسيء لي ولسمعتي وبما انني مشغولة حاليا في تصوير المسلسل سأقدم شكوى للجرائم الإلكترونية في دبي لمعرفة مصدر هذه الصورة.
وبخصوص من يقول ان شخصا من فريق عمل المسلسل قام بذلك للترويج للمسلسل قالت: لا أعتقد ان الشخص الذي روج لهذه الصورة من فريق العمل لأن هناك طرقا كثيرة للترويج للمسلسل وليس بهذه الصورة المشينة لي ولأخي الصغير يعقوب الفرحان!
يذكر ان مسلسل «لعبة المرأة رجل» من اخراج إياد الخزوز ومن بطولة وإنتاج الفنانة ميساء مغربي ويشاركها ابراهيم الحربي وشهاب جوهر وشذى سبت وليلى اسكندر وابراهيم الزدجالي، بالإضافة الى الفنان يعقوب الفرحان. والعمل مقتبس من رواية «لعبة المرأة رجل» للكاتبة السعودية سارة العليوي.
 وهذة الصورة التي ظهرت باحضان الممثل ..
ميساء مغربي



عدد المشاهدات : ( 677 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .