دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2010-03-03

عريقات: "الخارجية العرب" يوافقون على مفاوضات غير مباشرة لـ4 أشهر

الراي - سياسة

اعلن كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات لوكالة فرانس برس اليوم الاربعاء ان وزراء الخارجية العرب اعطوا الضوء الاخضر لاجراء مفاوضات غير مباشرة بين الفلسطينيين واسرائيل لمدة اربعة اشهر.

وقال ان الوزراء العرب "وافقوا على اجراء مفاوضات غير مباشرة مع اسرائيل لمدة اربعة اشهر لاعطاء فرصة للجهود الاميركية لاحياء عملية السلام".

واضاف انه "اذا لم تنجح هذه المفاوضات سيتم القيام بسلسلة اجراءات منها التوجه الى مجلس الامن".

واكد ان "القيادة الفلسيطينية ستتخذ قرارا بهذا الشأن خلال اجتماع للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير يعقد السبت" المقبل.

واتخذ هذا القرار صباح اليوم خلال اجتماع للجنة متابعة مبادرة السلام العربية عقد في مقر الجامعة العربية بحضور 15 وزير خارجية عربي والامين العام للجامعة العربية عمرو موسى والسفير السوري في القاهرة يوسف احمد.

وكانت لجنة المتابعة بدات مساء أمس الثلاثاء مناقشاتها لاتخاذ موقف عربي موحد من الاقتراح الاميركي باجراء مفاوضات غير مباشرة مع اسرائيل.

ويأتي قرار الوزراء العرب قبيل جولة يبدأها نائب الرئيس الاميركي جو بايدن في المنطقة في السابع من اذار/مارس الجاري وتشمل اسرائيل وفلسطين والاردن ومصر.

كما يأتي قبيل اجتماع اللجنة الرباعية الدولية حول الشرق الاوسط الذي سيعقد في 19 اذار/مارس الجاري في موسكو.

واتخذ قرار الوزراء العرب غداة تدخل رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو لارجاء اقامة مشروع كان يهدد بهدم عشرات المنازل في القدس الشرقية وهو مشروع المنتزه الذي اطلق عليه اسم "حديقة الملك" وهو الاسم العبري لمنطقة البستان على مشارف البلدة القديمة في القدس المحتلة.

واعلن المتحدث باسم الخارجية الاميركية أمس ان الولايات المتحدة "تقدر" تدخل رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتانياهو لدى رئيس بلدية الاحتلال في القدس لارجاء العمل في مشروع لبناء منتزه اثري في حي عربي في المدينة المقدسة.(الغد)

عدد المشاهدات : ( 572 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .