دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-14

هدى الإتربي تدافع عن مفاتنها في العتاولة

الرأي نيوز- دَافَعَت النّجمة السورية هدى الإتربي عن ملابسها التي ظهرت بها في مسلسل العتاولة في رمضان، مشيرة إلى أنّها لم تَتَعَمّد الإثارة أو أن تظهر مفاتنها، بل قالت إنّ شخصية دينا في المسلسل كانت هي الجاذبة وإنّها لم تتعمد أن تلبس ملابس ضيقة، بل الشخصية تطلبت ذلك رغم أنّها من طبقة فقيرة.

وخلال استضافتها في برنامج «تفاعلكم» على قناة «العربية» ردت عن وصف البعض لملابسها بـ«الجريئة»، حيث قالت الإتربي أثناء مُداخَلتِها مع البرنامج: «بالعكس، ليس صحيحاً أنّي تِعَمّدت لفت الانتباه. في موضوع الملابس بالذات كنا نحاول أن تكون شبه الطبقة البسيطة.. إذ إنّ الناس من هذه الطبقة الاجتماعية عادة ليس معهم أموالاً طائلة يشتروا ملابس على الموضة. والمتعارف عليه بين بنات ممكن لا يلبسوا مثل هذه الملابس، لكنّ هناك أناساً تلبسها في هذه الطبقة ولا نعرفهم».



دينا تتعمد الإغواء
وعن شخصية دينا التي جسدتها في مسلسل العتاولة في رمضان مع السقا وطارق لطفي، قالت: «دينا معتمدة على إغواء الناس لكي تحقق أهدافها، فالتأكيد معتادة على أنها تلبس ملابس ضيقة. في النهاية دينا تفكر في إغواء كل من حولها، وتكون في قمة سعادتها و(فرحانة قوي) عندما يأتي لها الرجال بسبب دلالها و(دلعها)».



ملابسي ليست جريئة
وختمت الإتربي تصريحاتها مُدَافِعَة عن ملابسها، لتقول: «لا أرى ملابسي جريئة، بل أراها أني أقتني ملابسي المناسبة لسني وشكلي وجسمي والمكان الذي أتواجد فيه، سواء كنت في مهرجاناً أو مقابلة صحافية أو جلسة تصوير».

مسلسل العتاولة شارك في السباق الدرامي الرمضاني، وخاض بطولته كل من أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، هدى الإتربي، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، أحمد كشك، مؤمن نور، ومريم محمود الجندي. ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

عدد المشاهدات : ( 371 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .