دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-14

5 مكاسب في رمضان 2024

الراي نيوز - كل عام في رمضان يتنافس النجوم على حصد لقب الأعلى مشاهدة والأفضل والأكثر نجاحا، كل نجم يسعى لحصد الجوائز وإعجاب الجمهور.

وهذا العام كان هناك منافسة كبيرة بعدد ليس بالقليل من الأعمال المتنوعة بين الأكشن والدراما الاجتماعية والكوميدي والفانتازيا، لنخرج من الموسم الدرامي الرمضاني 2024 بمكاسب عديدة، نستعرضها في النقاط التالية:

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

الإنتاج الضخم

رغم الاختلاف حول مسلسل "الحشاشين" واعتراض البعض على استخدام اللهجة المصرية العامية، أو حتى عدم رصده للتاريخ بشكل كامل، لكن "الحشاشين" علامة مضيئة في الدراما المصرية.

نرشح لك: أحمد حلمي ومنى زكي وأبنائهما في رحلة نيلية احتفالا بالعيد (صور وفيديو)


مسلسل الحشاشين
أثبت المسلسل أننا قادرون على إنتاج أعمال تاريخية ضخمة وتنفيذها بشكل احترافي، بداية من الديكورات التي تم بناؤها في مدينة الإنتاج الإعلامي، والسفر والتصوير في الخارج، ومشاهد تنفيذ المعارك.

بالإضافة إلى النجوم المشاركين في المسلسل الذين كانوا في مباراة تمثيلية في كل مشهد من مشاهد العمل.

عودة ألف ليلة وليلة

في بداية الثمانينيات قدم مسلسل "ألف ليلة وليلة" بطولة حسين فهمي ونجلاء فتحي، القصة الشهيرة التي ارتبط بها الجمهور وقتها بالمسلسل الإذاعي وبصوت زوزو نبيل.

ومن وقتها وكل عام تقريبا تقدم نسخة جديدة من مسلسل "ألف ليلة وليلة" مع اختلاف الأبطال في شخصية "شهريار وشهرزاد"، ولكن بعد سنوات توقف الأمر.

ليأتي رمضان 2024 بعودة مسلسل "ألف ليلة وليلة" ولكن في النسخة الأفضل من العمل، في الماضي كان يقدم المسلسل بالإمكانيات المتاحة وقتها، وهي إمكانيات بسيطة للغاية مقارنة بعصرنا الحالي، لذا شعر الجمهور بالقلق حيال دقة تنفيذ المسلسل.


مسلسل جودر
ليأتي مسلسل "جودر" ويحقق نجاحا كبيرا بداية من الصورة والإخراج والإنتاج وأداء الأبطال، والقصة وسردها.

الفوازير

خلال حملة دعائية لصالح إحدى شركات الأجهزة الكهربائية ظهرت الفنانة دينا الشربيني والفنانة روبي لتقدمان فوازير طيلة شهر رمضان، في كل يوم تقدم واحدة منهما فزورة جديدة عن دولة يتم تصدير الأجهزة الكهربائية لها.


دينا الشربيني من الحملة الإعلانية
وبعد سنوات طويلة لم يقدم فيها الفوازير، تمكنت دينا الشربيني وروبي من خطف الأنظار، وارتبط الجمهور بهما خاصة من الأطفال وبدأت مطالبات من الجمهور بتقديم الفوازير العام المقبل.

الأطفال ... جيل مبشر

في عدد كبير من مسلسلات رمضان 2024 ظهر مجموعة من الأطفال منهم من يمثل للمرة الأولى ومنهم من ظهر من قبل في عدد قليل من الأعمال، لكن الشيء اللافت للنظر أنهم يبشرون بجيل من الممثلين واعد.


الطفل سليم يوسف من مسلسل "بدون سابق إنذار"
أطفال لم يتجاوز عمرهم 10 سنوات تمكنوا من تقديم أدوار قوية بها الكثير من المشاعر، وتفاعل الجمهور معهم وأثنوا على أدوارهم، وحتى النجوم أشادوا بأدائهم وأنهم تفوقوا على نجوم أكبر سنا منهم.

البطولة الشبابية

في النصف الأول من رمضان 2024 عرضت أعمال بطولة شبابية، في البداية مع الكشف عن هذه الأعمال لم يتحمس الكثيرون لها، لكن بمجرد عرض هذه الأعمال حققت نجاحا كبيرا.


عصام عمر وأحمد داش مسلسل مسار إجباري
لتصبح المسلسلات الشبابية هذا العام الحصان الأسود وتحصل على الأفضل في الأداء والقصة والإخراج.

عدد المشاهدات : ( 358 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .