دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-06

ياسمين رئيس : أتمنى تقديم موسم ثانٍ من «جودر»

الراي نيوز - أبدت النجمة ياسمين رئيس سعادتها بردود الفعل التي تلقتها من الجمهور على مسلسل «جودر»، حيث إن رسائل التهنئة لم تتوقف على مدار الأيام الماضية، مشيرة إلى أنّها في قمة سعادتها بنجاح شخصية شهرزاد في المسلسل وأن العمل بالنسبة لها كان حلماً وليلة من ليالي ألف ليلة وليلة التي جسدت إحدى حكاوي الأسطورة ألف ليلة وليلة.



ياسر جلال
وعن عملها مع النجم ياسر جلال، كشفت ياسمين رئيس لنواعم بأنّ العمل معه ممتع، خاصة أنّه نجم موهوب واستثنائي، وأشارت إلى استمتاعها بالعمل معه، بالإضافة لأن كواليس العمل مع فريق العمل جميعها في غاية الجمال والروعة، رغم المشاق التي واجهتها في ساعت التصوير كما أن العمل تطلب التصوير في أماكن متعددة خارج مصر.



مطالبات بجزء ثانٍ
وعن مطالبات الجمهور بجزء ثانٍ من المسلسل التاريخي جودر، أفصحت ياسمين رئيس بأنها تتمنى وجود موسم ثانٍ وثالث منه، إذ اعتبرت شخصية شهرزاد من أهم الشخصيات التي تعلقت بها، نظراً للثراء الفني المحاط بهذه الشخصية التاريخية والأسطورية، إذ تظهر جوانب المرأة القوية والحنكة في آن واحد، إذ إنها استطاعت بحكمتها أن تعالج شهريار من ألم الخيانة من زوجته، ويدل ذلك على حنكتها وقوة بصيرتها وعقلها.

الجدير ذكره أن مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتي Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

عدد المشاهدات : ( 296 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .