دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-26

قطر: مستمرون في جهود الوساطة لوقف إطلاق النار على غزة

الراي نيوز - رحب المتحدث باسم وزارة الخارجية القطرية ماجد الأنصاري، بقرار مجلس الأمن، الذي يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة خلال شهر رمضان، مؤكدا على أن "المحادثات مستمرة وما زالت جارية بين الأطراف على مستوى الفرق الفنية".

وأكد في تصريحات صحفية الثلاثاء، أن "لا جدول زمنيا محددا للمفاوضات، لكن قطر مستمرة مع الشركاء في جهود الوساطة"، مشيرا إلى وجود "صعوبات على الأرض تتعلق بالمفاوضات".

الأنصاري، قال إنه "لا بديل عن وكالة أونروا، ليس فقط في غزة بل في جميع المناطق التي تعمل الوكالة فيها"، متمنيا أن ينعكس قرار مجلس الأمن إيجابا على مفاوضات وقف إطلاق النار.

وقال مصدر مطلع على المحادثات لرويترز الثلاثاء إن محادثات وقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح المحتجزين مستمرة وإن مسؤولي الموساد الإسرائيلي ما زالوا في الدوحة لإجراء المناقشات.

 

عدد المشاهدات : ( 700 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .