دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-21

الأرصاد لـ"الرآي نيوز ": كنلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة خلال عطلة نهاية الأسبوع

الراي نيوز - آرام المصري 

كشف مدير قسم التنبؤات في إدارة الأرصاد الجوية المهندس أيمن صبح أن الأجواء، اليوم الخميس، ستبقى لطيفة في معظم مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والعقبة والبحر الميت.
ولفت صبح في تصريح لـرم أن مساء اليوم تظهر الغيوم على إرتفاعات مختلفة بشكل تدريجي، مُشيرًا إلى أن هناك فرصة لهطول الأمطار بشكل خفيف في بعض المناطق الشمالية من المملكة.
وفي ساعات الليل تصبح فرصة هطول المطر أفضل وتتحول الأجواء ما بين غائمة جزئيًا إلى غائمة ومن المتوقع هطول زخات من المطر في المناطق الشمالية والوسطى على فترات وقد تشمل بعذ المناطق المحدودة من الأجزاء الشرقية والجنوب الغربية وقد تكون مصحوبة بالرعد، وفق صبح.

وحول يوم غد الجمعة، بيّن صبح أن المملكة تتأثر بكتلة هوائية باردة ورطبة قادمة من شرق المتوسط، فتكون الأجواء باردة في معظم المناطق وتظهر الغيوم على إرتفاعات منخفضة خاصة في المناطق الشمالية.
ولفت إلى أن هناك فرصة لهطول زخات من المطر في شمال المملكة وأجزاء محدودة من بعض المناطق الوسطى، ويكون هناك نشاط في حركة الرياح. 

أما يوم السبت، كشف صبح أن درجة الحرارة العظمى تكون 15 والأجواء تكون باردة نسبيًا في معظم المناطق ودافئة في الأغوار والعقبة. 

وحذر من خطر الإنزلاق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية في مناطق البادية.

عدد المشاهدات : ( 183 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .