دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-21

رويترز: مسؤول كبير بحزب الله في زيارة "تاريخية" إلى الإمارات

الراي نيوز - قالت 4 مصادر مقربة من حزب الله لوكالة رويترز إن وفيق صفا، المسؤول الكبير في الحزب، أجرى زيارة "تاريخية" إلى الإمارات لتسهيل إطلاق سراح أكثر من 10 مواطنين لبنانيين محتجزين هناك.

وقال محللون إن الزيارة التي جاءت بناء على دعوة من الإمارات قد تشير إلى "تحول كبير" عن العداء الذي ميز العلاقات منذ فترة طويلة بين الجانبين.

ولم يصدر بعد أي تعليق من وزارة الخارجية الإماراتية على هذا التطور.

ووصف أحد المصادر، الذي تحدث شريطة عدم كشف هويته، زيارة وفيق صفا بأنها "صفحة جديدة" في العلاقات بين الإمارات وحزب الله، الذي تصنفه الولايات المتحدة وحلفاؤها الخليجيون "جماعة إرهابية".

وقالت المصادر إن صفا سافر إلى الإمارات أمس الثلاثاء على متن طائرة خاصة، وهو يدير وحدة الارتباط والتنسيق التابعة لحزب الله المسؤولة عن التنسيق مع الأجهزة الأمنية اللبنانية، ويخضع لعقوبات أميركية.

المصدر : رويترز

 

عدد المشاهدات : ( 276 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .