دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-18

مي عز الدين تتابع هذه المسلسلات في رمضان .. !!

الراي نيوز - الممثلة المصرية مي عز الدين حرصت على توجيه التهنئة لزملائها على نجاح مسلسلاتهم الرمضانية، مشيرة انها تتابع حالياً خمسة مسلسلات وصفتها بالناجحة "بجدارة”.

شاركت "عز الدين” متابعيها برأيها في المسلسلات التي تتابعها عبر "ستوري” صفحتها الرسمية على إنستغرام وهي: "الحشاشين”، "أشغال شاقة” "صلة رحم”، نعمة الأفوكاتو” و”أعلى نسبة مشاهدة” ووجهت "مي” حديثها الى زملائها قائلة: "مبروك يا جماعة الشغل مثل الفُل”.

كما توجّهت "مي” في فيديو آخر بالتحية للفنان أمير كرارة معبّرة عن محبتها له وإعجابها بأخلاقه كإنسان وفنان. وقالت ممازحة أنه عاتِب عليها لأنها إختفت ولا تتحدّث معه من خلال الهاتف بعد إنتهاء تصوير أحد الأعمال الذي جمعهما، مؤكّدة أنه من الأشخاص الذين يبقون في القلب رغم عدم وجود محادثات يومية معه.

وكانت مي عز الدين قد أعربت عن سعادتها بحضور أولى الليالي السعودية المصرية، التي أقيمت الشهر الفائت في دار الأوبرا المصرية برعاية وحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة المصرية، وشكرت المستشار تركي آل الشيخ على دعمه للفن بشكل عام والفنان المصري بشكل خاص.

نذكر ان أخر أعمال مي عز الدين على خشبة المسرح كانت مسرحية "زواج إصطناعي” التي قدّمتها ضمن فعاليات موسم الرياض.


وتغيب عز الدين عن الموسم الرمضاني الحالي، بعد ان قدمت في العام الفائت مسلسل "سوق الكانتو” الذي شاركها بطولته امير كرارة فتحي عبد الوهاب، تأليف هاني سرحان واخراج حسين المنباوي.

عدد المشاهدات : ( 333 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .