دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-12

على خُطى حي الطفايلة .. السبع قرى تضع بصمتها داخل القطاع

الراي نيوز - آرام المصري 

على خُطى حي الطفايلة، هَبَّ شباب السبع قرى من عشيرة العبيدات ليحيوا ذكرى أجدادهم في تقديم أرواحهم فداءًا لفلسطين، وليكملوا مسيرتهم المشرفة، حيث وضعوا بصمتهم داخل قطاع غزة وتحديدًا في الشمال الذي يُعاني من قصف وتجويع فأوصلوا مساعداتهم رغم تشديد الإحتلال.


قال مُنسق الحملة مالك عبيدات إن هذه الحملة إنطلقت من دافع ديني وعاطفي ، مُشيرًا إلى أنه أقل ما يُمكن تقديمه للأهل في غزة والذي مضى على معاناتهم أكثر من 150 يوم من التدمير والتجويع.


ولفت العبيدات إلى أنه وبالتشارك مع عشيرة الجرادات تم تنفيذ حملة سابقة حيث تم التواصل مع حملة " تآلف الخير" وغيرها من الجمعيات والأشخاص الذين يملكون ارتباطات داخل القطاع قامت بطهي الوجبات وتوزيعها على الأهالي في شمال غزة.

وأشار إلى أنه سيتم عدة حملات خلال رمضان لتوزيع وجبات الإفطار والسحور وبما يُمكن توفيره من مساعدات، لافتًا إلى أن تمويل الحملة قائم على جمع التبرعات من أهالي العشيرة.

وبيّن العبيدات أن الحملة لاقت تفاعل كبير من قبل المواطنين الذين أبدوا استعدادهم لتقديهم كل يستطيعوا للتخفيف من وطأة الحرب والمجاعة الذي خلفها جيش الإحتلال الصهيوني.

 

عدد المشاهدات : ( 295 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .