دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-11

"الزعيم" في الاياب "غير" .. 4 عوامل أعادت الفيصلي لسباق اللقب

الرأي نيوز - عبدالله العمري

افتتح النادي الفيصلي مرحلة الاياب في دوري المحترفين بالفوز في جميع المواجهات التي خاضها الفريق ، حيث أنتصر بخماسية على نادي معان، وبثلاثية على نادي الرمثا، وبثلاثية على نادي السلط.

الفيصلي لم يكتفي بتسجيل ١١ هدف في ثلاث مباريات، حيث أن شباكه لم تهتز ايضا في هذه المواجهات، وذلك بفضل براعة الحارس نور بني عطية وخط والدفاع المنيع.

وتستعرض صحيفة الملاعب أبرز عوامل نجاح الفيصلي في مرحلة الإياب من خلال عدة جوانب .

صفقات "سوبر"

نجحت لجنة التعاقدات في النادي الفيصلي والتي تضم كل من الاعضاء احمد وريكات وفوزي العجارمة وزياد الحجاج بجلب صفقات تعد هي الأكثر والأبرز حالياً على الساحة، حيث ضم الفيصلي هداف الدرجة الأولى المهاجم بكر كلبونة والمحترف رونالد وانجا وفيصل ابوشنب وسند جعارة ومحمد كحلان وصهيب ابوهشهش، وقائد المنتخب الفلسطيني الظهير مصعب البطاط،وقائد المنتخب السوري الحارس احمد مدنية.

أستثمار في المواهب

يمتلك النادي الفيصلي حالياً كوكبة من النجوم الصغار في السن، حيث استدعى المنتخب الأولمبي كل من فيصل ابوشنب ومحمد كحلان و عارف الحاج ورزق بني هاني، وبكر كلبونة، "الأزرق" بات يحتوي على منجم من المواهب، والتي وقع أغلبها على عقود طويلة الأمد، لسيتفيد منها في المستقبل.


استقرار فني

بالرغم من العديد من الإنتقادات التي يتلقاها الجهاز الفني للنادي الفيصلي بقيادة احمد هايل، والمدرب مؤيد ابوكشك، ومدرب الحراس عامر شفيع، الإ ان النتائج المميزة والاداء الرائع على أرضية الملعب، جعلت إدراة "الزعيم" راضية كل الرضا عن ما يقدمه الهايل من افكار فنية ولمسات إبداعية .


عودة الجماهير

نظراً للعدوان الغاشم على أهلنا في قطاع غرة، احتجب الكثير من الجمهور الأردني عن حضور المباريات، الا أن في المباريات الماضية شهدت مدرجات الفيصلي حضور جماهيري مقبول، الجمهور الحاضر في المدرجات لم ينسى قضيته الأولى، حيث أنهم يهتفون لفلسطين على مدار التسعين دقيقة، عودة المساندة من المناصرين، جعلت اللاعبين يشعورن بالمشؤولية لتقديم الاداء الأمثل داخل المستديرة.



والجدير بالذكر أن النادي الفيصلي يحتل حاليا المركز الثاني على سلم جدول الترتيب، حيث خاض ١٤ مواجهة، انتصر في ١٠ مناسبات، وتعادل في ثلاثة لقاءات، وخسر مرة وحيدة أمام غريمه التقليدي الوحدات.

عدد المشاهدات : ( 483 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .