دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-11

إخبار للنائب العام ضد رئيس جامعة العلوم الإسلامية

الرأي نيوز- 

خاص


تقدم المحامي عبد الكريم العرموطي بإخبار للنائب العام ضد رئيس جامعة العلوم الإسلامية د. جعفر الفناطسة و د. محمد السعود عميد شؤون الطلبة و خالد الخشمان مدير أمن الجامعة بتهمة إهانة الشعور الديني وذلك بسبب حادثة اعتداء موظفي أمن الجامعة على عدد من الطلبة أدوا صلاة الغائب على شهداء غزة داخل الجامعة وقيام الجامعة بفصل ثلاثة طلاب على إثر الحادثة كما جاء في نص الإخبار.

ويأتي هذا الإخبار وفقًا لأحكام المادة 278 من قانون العقوبات. 

وتاليًا نص وقائع الإخبار: 
1- المشتكى عليه الأول رئيس لجامعة العلوم الإسلامية والمشتكى عليه الثاني مدير أمن للجامعة والمشتكى عليه الثالث عميد شؤون الطلبة في الجامعة .

2 . قام مجموعة من الطلاب في الجامعة بصلاة الغائب جماعة على شهداء غزة في احدى ساحات الجامعة, فقام أمن الجامعة بالإعتداء على الطلاب بوحشية دون احترام أنهم في الصلاة وتمت معاملتهم بقسوة والمشتكى عليه الثاني مسؤول عن الأوامر لأمن الجامعة

3 . لقد قام رئيس الجامعة بفصل ثلاثة من الطلاب فصلاً نهائياً بلا رحمة بناء على قرار مجلس تأديب رغم أن أحد الطلاب خريج والتهمة هي الصلاة على الشهداء والتعاطف مع أهل غزة !! والمشتكى عليه الثالث من المشاركين بقرار الفصل.


4. المشتكى عليهم تصرفوا وكأنهم دولة داخل دولة وفرضوا قوانين ومنعوا الصلاة وفصلوا من قام بها علماً أننا في دولة إسلامية وعربية حسب المادة الثانية من الدستور الأردني.


 

عدد المشاهدات : ( 340 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .