دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-10

فساد إداري ومالي في الغذاء والدواء !!

الراي نيوز - 

محرر الشؤون المحلية

أظهر تقرير رسمي، أنه ولدى تدقيق قيود وحسابات المؤسسة العامة للغذاء والدواء للفترة (2021/7/1-2021/12/31) تبين أن هناك ازدواجية في صرف المكافات لبعض الموظفين عن نفس العمل خلافاً لأحكام المواد ذوات الارقام (4/هـ،7/2) من تعليمات منح المكافآت والحوافز لموظفي الخدمة المدنية لسنة 2017.

كما كشف صرف مكافآت الموظفين لقاء اعمال تعتبر من صميم العمل ومتطلبات الوظيفة وعلى سبيل المثال لجنة اعداد وتنفيذ الموازنة، لجنة المتابعة الفنية لاستدامة مباني المؤسسة.

ولفت التقرير إلى الاستمرار بتجديد عقد صيانة نظام المحاسبة والرواتب واللوازم لمدة تزيد عن (10) سنوات وبقيمة سنوية 4,218 دينار دون اللجوء لطرح عطاء جديد تحقيقا لمبدأ المنافسة أو إجراء الصيانة من قبل كوادر قسم تكنولوجيا المعلومات لوجود SOURCE CODE

وأظهر التقرير عدم استخدام نظام ادارة المعلومات المالية الحكومية (GFMIS).

فيما أشار إلى التأخير في تحويل المستحقات المالية المؤسسة الضمان الاجتماعي البالغة 256,850 دينار مما ترتب عليها غرامات بقيمة 10,000 دينار.

وبين التقرير وجود خلل في النظام المالي المحوسب الخاص بالإيرادات والإبداعات من حيث اختلاف الرقم المطبوع على وصل المقبوضات عن رقم المقبوضات المحوسب وعدم مراعاة الدقة عند اعداد ارسالية الايرادات لبعض الأيام حيث لا تتطابق قيمة الايداع النقدي وايداع بطاقات الائتمان مع كشف سندات القبض المستخرج من النظام.

وأضاف التقرير أنه لم يتم ابراز قرارات مجلس الادارة وعدد من كشوفات دوام الموظفين خلافا لأحكام المادة (21/ج) من قانون ديوان المحاسبة رقم (58) لسنة 1952 وتعديلاته مما تعذر معه التدقيق بهذا الخصوص.


 

عدد المشاهدات : ( 885 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .