دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-22

مبلغ فاق التوقعات .. مرام علي تكشف كم تقاضت عن دورها في "الخائڼ"

الرأي نيوز - موقع أيام نيوز
أكدت الفنانة السورية مرام علي أنها "الأعلى أجرًا بين نجمات جيلها من الفنانات"، واصفة نفسها بأنها "نجمة صف أول".

وتحدثت، خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة"، عن تجربتها في مسلسل "الخائڼ"، والانتقادات التي تعرضت لها بسبب تقديمها دور ابنة ريتا حرب، معترفة أن "تقديمها دور فتاة عشرينية كان خاطئًا".

ورفضت الفنانة السورية مبدأ "مشاهد العري" في التمثيل، لافتة إلى أنها توافق على أدوار فيها قبلات تساعد المخرج "حتى لا تظهر بشكل فج"، موضحة أن الفنان يضطر أحيانًا إلى تقديم مثل هذه الأدوار.

وكشفت مرام علي، جانبًا من تفاصيل حياتها، مبينة أن "عدد الرجال الذين تقدموا لخطبتها تجاوز عددهم 1000 رجل"، لكن شرطهم كان دائمًا "ترك التمثيل".

وأوضحت أنها رسمت العديد من الوشوم على جسدها، منها وشم على صدرها مكتوب عليه "ما ذنب العنب بما يفعله النبيذ"، رافضة توضيح سبب كتابتها لهذه العبارة، مؤكدة أنها ستكشف عنها في الوقت المناسب، لأنّ "لها ذكرى بداخلها"


يستمر العمل الدرامي المشترك "الخائڼ"، والذي يلعب بطولته الممثلة السورية سلافة معمار، والممثل السوري قيس الشيخ نجيب، في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التسريبات الأخيرة التي تحدثت عن الأجور التي تقاضاها أبطال العمل.
وخلال الأيام القليلة الماضية، شاركت عدة مواقع فنية تسريبات عن الأجور المادية التي تقاضاها الممثلون السوريون المشاركون في بطولة مسلسل "الخائڼ" بالنسخة العربية المأخوذ عن الدراما التركية.

فإن المسلسلات التركية التي يتم تحويلها إلى نسخ عربية، مبالغ خيالية، إذ يتم تصويرها في تركيا ويتم دفع مبالغ كبيرة وأجور عالية للممثلين الذين يغيبون عن عائلاتهم لفترة طويلة ويسافرون بشكل متواصل لتصوير المشاهد.، فإن بطل المسلسل قيس الشيخ نجيب - الذي تقاضى عن مسلسل "ستيليتو" الذي كان من بطولة نسائية بحسب المعلومات المتداولة نحو 400 ألف دولار- من المرجح أنه تقاضى أكثر من ذلك على مشاركته في "الخائڼ"، لأنه يجسد فيه دور البطولة الذكورية المطلقة، إلى جانب الممثلة سلافة معمار، بالاشتراك مع الممثلة مرام علي.



وقال الموقع نقلاً عن مصادر مطلعة إن أجر الممثل السوري قيس الشيخ نجيب والممثلة السورية سلافة معمار عن دورهما في مسلسل "الخائڼ"، ترواح ما بين نصف مليون دولار و700 ألف دولار.
لا تأكيدات رسمية على هذه الأرقام الخيالية
وحتى هذه اللحظة، لم يصدر أي تأكيد رسمي أو تعليق عن هذه الأرقام الخيالية من مجموعة المنتجة لمسلسل "الخائڼ" المأخوذ عن العمل التركي "Sadakatsiz".

وليست المرة الأولى التي تنتشر فيها معلومات عن الأجور العالية لدى الممثلين في الأعمال المشتركة، حيث إن البعض تداول مؤخراً، أن الممثلة السورية كاريس بشار التي لعبت دور "ألمى" في مسلسل "ستيليتو" وصل أجرها إلى 700 ألف دولار أميركي، بينما وصل أجر الممثل باسل خياط عن دوره بمسلسل "الثمن" المعرّب إلى مليون دولار

 
عدد المشاهدات : ( 397 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .