دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-21

روسيا تدعو للتفكير في مدى سخافة حجة واشنطن في رفض وقف النار في غزة

الراي نيوز - دعا الممثل الدائم لروسيا الاتحادية لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، أعضاء مجلس الأمن للتفكير في مدى سخافة الذريعة الأميركية في رفض مشروع القرار الجزائري لوقف النار في قطاع غزة.

وأضاف نيبينزيا خلال اجتماع مجلس الأمن الدولي "في هذه المرة، الوفد الأميركي ومنذ البداية طالب بنبرة من يوجه إنذارا بوقف النظر في الوثيقة الجزائرية".

وقال إن "زملاءنا الأميركيين برروا موقفهم قائلين إن المشروع الجزائري خطير، لأنه يتعارض مع الدبلوماسية الدقيقة التي تجري على الأرض".

وتابع نيبينزيا قائلا "أدعوكم جميعا للتفكير في مدى سخافة هذه الذريعة. واشنطن في الواقع، تزعم أن مجلس الأمن الدولي يقف في طريق خططها ولهذا طلبت عدم عرقلتها".

وأضاف الدبلوماسي "هدف واشنطن الحقيقي ليس السلام في الشرق الأوسط وليس حماية المدنيين، وإنما ضمان مصالحها الجيوسياسية، التي تتطلب حماية أقرب حليف لها في الشرق الأوسط بأي ثمن".

وتطالب الوثيقة المقدمة من الجزائر بالوقف الفوري لإطلاق النار في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيلي. كما ترفض خطط التهجير القسري للمدنيين الفلسطينيين، وتؤكد الالتزام القضية الفلسطينية استنادا لمبدأ حل الدولتين.

واستبق نيبنزيا عملية تصويت مجلس الأمن بدعوة الدول الأعضاء لدعم مشروع القرار الجزائري.

وأضاف "مهمتنا المشتركة هي وقف إراقة الدماء في أقرب وقت ممكن وتأمين قنوات لإيصال المساعدات الإنسانية لسكان القطاع دون انقطاع".

تاس


عدد المشاهدات : ( 240 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .