دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-20

نجوى كرم: يا ربّ تردّ عن جنوبنا

الرأي نيوز

تفاعلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مع الأحداث الدائرة في جنوب لبنان بعد قصف اسرائيلي على منشآت لحزب الله خلف عشرات الجرحى.

ودونت كرم عبر حسابها في "تويتر": "يا ربّ تردّ عن جنوبنا ولا تهجر سما #لبنان ".

وأفاد مصدر أمني لبناني في بيروت أن الغارتين اللتين نفذهما الطيران الحربي إسرائيلي بعد ظهر اليوم الاثنين، على مستودعين ضخمين في منطقة الغازية قرب صيدا جنوب لبنان، أوقعتا 14 جريحًا معظمهم من العمال السوريين والفلسطينيين.


وكانت الغارتان استهدفتا مستودعًا يستخدم لصناعة الإطارات والمولدات ومحيط معمل لصناعة الرخام، وفق تقرير أمني رسمي.


ودعا لبنان المجتمع الدولي إلى الضغط على إسرائيل لوقف محاولاتها الاستفزازية لتوسيع دائرة الحرب، واستدراج لبنان إلى حرب يسعى جاهدا لمنع حصولها.


وجاء الموقف اللبناني عبر بيان أصدرته وزارة الخارجية اللبنانية تعليقا على الغارتين الإسرائيليتين في منطقة الغازبة قرب مدينة صيدا جنوب لبنان.


وجاء في البيان" ندعو كل الدول الراغبة في إعادة الاستقرار والهدوء إلى الجنوب اللبناني إلى إدانة الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة والمتمادية على لبنان، وآخرها ما حصل اليوم من اعتداء إسرائيلي في بلدة الغازية - جنوب لبنان".

 



 
عدد المشاهدات : ( 474 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .