دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-19

ثمانية جرحى بغارتين إسرائيليتين في جنوب لبنان

الراي نيوز - قال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، إن جيش الاحتلال هاجم مخازن أسلحة لحزب الله في الغازية ردا على هجوم مسيّرة للحزب على طبريا.

واستهدفت غارتان إسرائيليتان على الأقل الاثنين بلدة الغازية الساحلية في جنوب لبنان، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام، ما أوقع ثمانية جرحى بحسب ما أفاد مصدر أمني.

وأفادت الوكالة الوطنية الرسمية بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي نفذ غارات عدة على بلدة الغازية، الواقعة جنوبي مدينة صيدا والتي تبعد قرابة ثلاثين كيلومترا من الحدود مع الأراضي التي تحتلها إسرائيل.

وذكرت أن إحدى الغارات "استهدفت سيارة"، مشيرة إلى أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان، من دون تفاصيل أخرى.

وأفاد مصور فرانس برس بدوي غارتين على الأقل بفارق ثوانٍ معدودة.

وقال إن إحدى الغارتين استهدفت مستودعا يقع قرب الطريق الساحلية الدولية، ما أدى إلى اندلاع حريق ضخم وتصاعد سحب دخان كثيفة غطت سماء المنطقة.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرها سكان وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي سحب دخان أسود تتصاعد من موقعين على الأقل في البلدة.

وشهد جنوب لبنان تصعيدا كبيرا الأربعاء مع شنّ إسرائيل سلسلة غارات جوية على بلدات عدة، بعد مقتل مجندة من جيش الاحتلال الإسرائيلي في صفد بصاروخ أطلق من جنوب لبنان، لم تعلن أي جهة المسؤولية عنه.

واستشهد الأربعاء 15 شخصا، بينهم عشرة مدنيين على الأقل.

أ ف ب

عدد المشاهدات : ( 358 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .