دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-19

الأرصاد لـ"الرأي نيوز" أمطار مستمرة وهذه أهم التحذيرات للمواطنين .. !

الرأي نيوز -


 رم - آرام المصري


قال رئيس قسم التبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية المهندس أيمن صبح إنه يستمر تأثر المملكة بكتلة رطبة مرافقة للمنخفض،اليوم الإثنين.

وكشف صبح في تصريح لـرم أنها ستستمر الحالة الجوية الماطرة، اليوم، وخاصة في المناطق الشمالية والوسطى التي قد تشهد غزارة في الأمطار، مع إحتمالية تساقط الأمطار على بعض المناطق الشرقية وجنوب الغربية إلا أنها تكون على شكل زخات خفيفة إلى متوسطة وعلى فترات.

وأشار إلى أنه مع ساعات الليل تضعف فرصة هطول الأمطار إلا أنها تستمر على شكل زخات خفيفة.

ولفت صبح إلى أن اليوم يبلغ المنخض ذروته.

وحول حالة الطقس ليوم غد الثلاثاء، قال صبح إنه يستمر هطول الأمطار خلال ساعات الصباح على شكل زخات خفيفة في الشمال والوسط إلا أنها ومع ساعات النهار تستقر الأجواء.

ولفت إلى أن يوم الأربعاء تكون الأجواء مُستقرة، حيث تشهد المملكة إرتفاع طفيف على درجات الحرارة.

وحذر صبح من إحتمالية تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة شمال المملكة، وتشكل الضباب مع ساعات الليل وكذلك في ساعات الصباح الباكر، وخطر الإنزلاق على الطرقات.

عدد المشاهدات : ( 552 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .