دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-18

طلبة تكنولوجيا المعلومات بجامعة الزرقاء يشاركون بمؤتمر "الخريجين الأردني الثاني"

الراي نيوز


شارك طلبة من كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة الزرقاء، السبت 17/2/2024، في مؤتمر الخريجين الأردني الثاني.
ومثل الجامعة رئيس قسم الامن السيبراني الدكتور محمد رسمي والدكتور محمود العساسفة والدكتورة سهى عفانة والدكتور علاء الشيخ إضافة إلى مجموعة من الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم في كلية تكنولوجيا المعلومات.
ويهدف المؤتمر إلى توفير فرص توظيف وتعزيز بناء شبكات اجتماعية ومهنية قوية من خلال التشبيك مع أكثر من 100 شركة أردنية في القطاعين الخاص والعام، إضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المحاضرات وورش العمل التدريبية لبناء مهاراتهم وتعزيز اندماجهم في سوق العمل. 
وشارك عدد من طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات في النسخة الرابعة من مسابقة  Capture the flag تحت رعاية شركة الدائرة الخضراء (Green Circle) لصناعة البرمجيات وبالتعاون مع أكاديمية سايبر شيلد (Cyber Shield) وبمشاركة اكثر من 100 فريق من مختلف الجامعات.
وحصل طلبة قسم الامن السيبراني في جامعة الزرقاء ضمن العشر الاوائل في هذه المسابقة التي تهدف في تعزيز روح الابتكار والابداع في مجال الامن السيبراني بين طلاب الجامعات.
بدوره أشاد عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور محمد حسان بالطلبة المشاركين وحثهم على الاستمرار في المشاركة والفعاليات على المستوى المحلي والعالمي واكتساب الخبرات وتبادلها مع الطلاب.
عدد المشاهدات : ( 170 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .