دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-17

رحلة في عالم الجمال مع إطلالات نسرين طافش بمناسبة عيد ميلادها - صور

الرأي نيوز

النجمة نسرين طافش تضيء اليوم شمعة جديدها في حياتها حيث تتم عامها الـ 42، فهي مولودة يوم 15 فبراير عام 1982. مسيرة نسرين طافش الفنية زاخرة بأجمل الأدوار التي قدمتها خاصة في مسلسلات الدراما السورية، كما أنها باتت واحدة من النجمات اللواتي يتولين بطولة المسلسلات. وبعيداً عن أدوارها الفنية، نأخذكم برحلة نحو عالم الجمال الخاص بها، فهي من الفنانات الملهمات بأساليبها الجمالية.المتجددة من ناحية المكياج وتسريحات الشعر، فنلقي نظرة على أبرزها.

إطلالات مكياج نسرين طافش

نسرين طافش تتمتع بجمال ناعم وجذاب، وتبرز جمالها بطرق متنوعة ومتجددة، مع حفاظها على اللمسة الراقية في مكياجها، أي تبتعد ان الألوان الصاخبة او سمات العيون القوية. نشاهدها بالمكياج البرونزي الخفيف الذي تركز فيه على تظليل العين برسمة دخانية مموهة مع الخطوة الأبرز التي لا تستغني عنها ألا وهي عين القطة من خلال الآيلانير المجنح الرفيع.

إطلالات مكياج نسرين طافش نسرين طافش بمكياج ترابي مع رسمة عيون القطةاطلالة نسرين طافش احتفالا بمناسبة عيد الحب 2024اطلالة  نسرين طافش احتفالا بمناسبة عيد الحب 2024

يليق ببشرتها الظلال الترابية المدموجة بأكثر من نغمة على الجفون العلوية، حيث تطبق هذه الألوان باخترافية عالية بدون أي شوائب، لتبدو عينيها بإطلالة مكياج مثالية ما يعزز نظرتها المشرقة واليقظة.

 

كذلك تفضل الألوان البرونزية اللامعة قليلا في المناسبات التي تحضرها على السجادة الحمراء ضمن تواجدها في المهرجانات الفنية الضخمة. وأحيانا تتجه نحو رسمات العيون الغرافيكية لكن بطريقة ناعمة وأنيقة.

مكياج نسرين طافش مكياج ترابي بأسلوب نسرين طافش نسرين طافش نسرين طافش  بمكياج بنفسجي ملون ناعم

الرموش البارزة من أساسيات مكياجها فهي لا تستغني عن الماسكارا السوداء بطبقات مكثفة او تستعين بالرموش الاصطناعية في المناسبات.

تبدو بشرتها بغاية التألق والنقاء فهي تتبع روتينا صحياً لها، يبدأ من النظام الصحي الذي يتضمنه يوميا مشروبها الأخضر الذي تتحدث عنه دائما ويشمل العديد من الخضار ذات اللون الأخضر مثل الكرفس والخيار والبقدونس، ويمر نظامها بالرياضة التي تنعكس بالصحة والإشراقة على بشرتها، وصولاً الى روتين بشرتها اليومي، من الترطيب الى التقشير والسيروم المغذي.. لذا فهي لا تحتاج الى تغطية مكثفة لبشرتها عند تطبيق المكياج. والأهم عندها كريم الترطيب النهاري والمساء الذي يحبس الرطوبة في خلايا بشرتها.. هذه الخطوات تعكس على ملامحها المكياج المثالي الناجح.

مكياج نسرين طافش نسرين طافش بمكياج احمر شفاه صارخ

بالنسبة الى ألوان احمر الشفاه، تنوع بين تدرجات النيود والوردي، وأحيانا الألوان الصارخة مثل الأحمر القاني، وتحرص على رسم الشفاه بكونتور لإبراز حجم الشفتين، مع خطوة الترطيب الدائم التي تجعل شفتيها نديتين.

تسريحات شعر نسرين طافش

الشعر الطويل السمة الجمالية في إطلالات نسرين طافش فهو يعزز من جمالها الأنثوي الطاغي. أكثر ما تميل له تسريحات الشعر الطويل الويفي بالخصلات المتلفة او المموجة مع الغرة الجانبية.

ر نسرين طافشنسرين طافش تحافظ على طول شعرها

إضافة لذلك، فإنها تنّوع بشكل لافت بتسريحات شعرها المتجددة، بين النصف رفعة، والكعكة العالية، والضفائر، وكلها تسريحات تمنحها الإطلالة الراقية والشبابية، وتشكل من خلالها ملهمة للنساء في تطبيق أجمل تسريحات الشعر للمناسبات.

نسرين طافشنسرين طافش بتسريحة النصف رفعةنسرين طافشنسرين طافش بتسريحة شعر الكعكةنسرين طافشنسرين طافش بالشعر الويفي

 

نسرين طافشنسرين طافش بتسريحة الشعر المرفوع

هذه كانت مجموعة من إطلالات نسرين طافش الجمالية على انستغرام.. شاهدوا الصور واتبعوا الخطوات التي تعتمدها لتتألقوا على طريقتها.

مصدر صور نسرين طافش من حسابها على انستغرام.


 
عدد المشاهدات : ( 172 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .