دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-17

برلمانات دول المتوسط تطالب بالوقف الفوري لإطلاق النار في غزة

الراي نيوز

طالب برلمانيو الدول المطلة على البحر المتوسط في ختام اجتماعاتهم الجمعة، في الرباط بضرورة الوقف الفوري والدائم لإطلاق النار في غزة، ودعوا إلى استئناف الجهود للتوصل إلى حل سياسي للصراع بين إسرائيل والفلسطينيين يقوم على أساس مبدأ الدولتين.

وعبرت "الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط" في دورتها 17 التي انعقدت في الرباط الخميس، واختتمت أعمالها الجمعة، عن إدانتها "لتصاعد أعمال العنف في قطاع غزة والضفة الغربية وما يسببه من خسائر بشرية" مشددين على "ضرورة الوقف الفوري والدائم لإطلاق النار بما يتوافق مع القانون الإنساني الدولي".

كما أعربوا عن "رفضهم للتهجير القسري للفلسطينيين ودعوا إلى ضمان تدفق كاف وآمن وسلس للمساعدات الإنسانية الموجهة للمدنيين في قطاع غزة".

وتأسست أن الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط في عام 2004، وتهدف إلى "حشد الدعم على الصعيد البرلماني لتنفيذ الالتزامات المتخذة على مستوى الحكومات".

وتناول المجتمعون أيضا في نقاشاتهم مجموعة متنوعة من الموضوعات من بينها التغيرات المناخية، وقضايا الهجرة والاتجار بالبشر والجريمة المنظمة والإرهاب والمخاطر الأمنية التي تتطلب تعاونا مشتركا.

رويترز

عدد المشاهدات : ( 207 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .