دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-16

في اليوم الـ133 : شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على غزة

الرأي نيوز- دخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ 133، مع تواصل المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينين، واستمرار نزوحهم من مكان لآخر داخل القطاع المحاصر، في محاولة للنجاة من القصف الصاروخي وقذائف المدفعية ورصاص القناصة.

واستُشهد، فجر الجمعة، فلسطينيون، وأصيب آخرون، في قصف صاروخي ومدفعي إسرائيلي استهدف مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وفي رفح جنوبي القطاع، استشهد 11 فلسطينيا وأصيب آخرون، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على منزلين لعائلتين وسط وشمال المدينة.

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات جنوب شرق خان يونس، كما قصفت مدفعية الاحتلال شرق بيت حانون شمالي القطاع.

كما استشهد فلسطينيون بينهم فلسطينية وجنينها وجرح آخرون، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على منزلين لعائلة في شارع السكة شرق جباليا شمالي قطاع غزة.

واستشهد أطفال في مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا شمالي القطاع، بسبب الجفاف وسوء التغذية، في ظل نقص الطعام وانتشار الأمراض والأوبئة.

وقصف طيران الاحتلال منطقة تل الزعتر شمالي القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال منطقة المغراقة شمال محافظة الوسطى، ومحيط الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة بمدينة غزة.

ومساء الخميس، استشهد 3 فلسطينيين على الأقل، وجرح آخرون، حالة عدد منهم خطيرة، إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي مركبة ومجموعة من الفلسطينيين في مدينة غزة.

كما شن الاحتلال غارات جوية على حيي الصبرة والزيتون جنوبي المدينة، وأطلقت مدفعيته قذائف عدة تجاه منطقة الشيخ عجلين غربا.

وفا

 

عدد المشاهدات : ( 241 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .