دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-12

نجوم المنتخب الوطني يدخلون ارض الملعب وبدء الاحتفال بانجازهم

الراي نيوز - 

استقبل نائب الملك سمو الأمير علي بن الحسين، في مطار الملكة علياء الدولي، الاثنين، بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، لدى وصولها أرض الوطن بعد الإنجاز التاريخي الذي تحقق في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم.

وقال سمو الأمير علي، في تصريحات صحفية على هامش الاستقبال، إن نجوم المنتخب مثلوا كل الأردنيين وأدخلوا الفرح لقلوبهم بما حققوه من انجاز في البطولة.

وأضاف سموه، أن ما قدمه النشامى يثبت أن لا شيء مستحيل في الحياة، مشددا على أن المهم المستقبل والنظر إلى تصفيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا تحت سن 23 عاما.

وأشاد سموه بأداء الجهاز الفني بقيادة المغربي الحسين عموتة على مجهوداتهم، التي انعكست بشكل إيجابي على أداء المنتخب.

وحضر مراسم الاستقبال سمو الأميرة ريم علي، ورئيس الوزراء بشر الخصاونة، ورئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ورئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، ووزير الشباب محمد النابلسي، وأسر نجوم المنتخب.

بدوره، قال المدير الفني للمنتخب الوطني المغربي الحسين عموته، إن ما تحقق من إنجاز يمكن أن يبنى عليه، مؤكدا أن الإنجاز يعود لنجوم المنتخب وما حققوه من نجاحات في الملعب.

وشدد على أن الفوز يجب أن يستثمر لإنشاء مشاريع في العمق الرياضي لتحقيق مزيد من الإنجاز والتقدم.

بدوره، قال قائد المنتخب الوطني احسان حداد، إن كرة القدم الاردنية تمر بأفضل لحظاتها لما تحقق من إنجاز، مضيفا أن الشعور بالفخر عالٍ.

وأكد أن دعم جلالة الملك وسمو ولي العهد وسمو الأمير علي والجماهير الأردنية كانت حافزا لتحقيق الإنجاز.

وأضاف حداد أن ما تحقق من إنجاز سيعود بالنفع على الكرة الأردنية وسيبنى عليه والطموح لدى الجميع عالٍ.

ولدى وصول المنتخب إلى بوابة المطار الرئيسية استقبلتهم جموع غفيرة من الجمهور للتعبير عن سعادتهم بما تحقق من إنجاز.

وكان المنتخب الوطني حل وصيفا في البطولة بعد خسارته أمام قطر بثلاثة أهداف سجلت من ركلات جزاء مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم السبت الماضي على ملعب لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة البلد المستضيف للبطولة.

وحظي المنتخب بإشادة في الشارع الرياضي الأردني والرأي العام المحلي، لما قدمه في البطولة وما تحقق من إنجازات تاريخية.

المملكة + بترا


 

 


 

 

 
عدد المشاهدات : ( 1323 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .