دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-11

البطاقة الزرقاء .. قانون جديد قريباً في كرة القدم

الراي نيوز - نشرت صحيفة تلغراف سبورت، أن مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم وافق على تطبيق فكرة "الكارت الأزرق" في مباريات كرة القدم، على أن يتم تطبيقه بداية في البطولات الصغرى، ومن ثم تعميمه على المسابقات الكبرى.

يعد الكرت الأزرق أول بطاقة جديدة للعبة كرة القدم منذ أكثر من نصف قرن.

"صلاحيتها"
تعمل البطاقة على إخراج اللاعبين من الملعب لمدة عشر دقائق إذا ارتكبوا خطأ السخرية أو أظهروا معارضة تجاه حكم المباراة.

وفي حال حصول اللاعب على بطاقة زرقاء وأخرى صفراء في المباراة، هذا يعني رسيماً حصوله على الحمراء وطرد على الفور، وحصول اللاعب على كرت أزرق مرتين في المباراة هذا يعني رسمياً حصوله على بطاقة حمراء.

وذكرت صحيفة التلغراف أن فكرة الكرت الأزرق سيتم تطبيقها بداية في البطولات الصغرى، ثم تعميمه على المسابقات الكبرى.

وأشارت الصحيفة أنه قد يقع تأجيل الانطلاق في تجربة "الكارت الأزرق" بسبب تزايد ردود الفعل العنيفة على هذه الخطوة.

ويهدف مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "IFAB"، من خلال هذه التجربة إلى تطوير قوانين اللعبة وجعلها أكثر عدلاً، وذلك من خلال تقليل عدد الأخطاء والاعتراضات. الجزيرة

 

 

عدد المشاهدات : ( 459 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .