دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-10

الصفدي: يليق بالنشامى إستقبال الأبطال

الراي نيوز - قال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي إن أداء منتخب النشامى بنهائي كأس آسيا أمام شقيقه القطري، يبعث على الفخر والإعتزاز وقد برهنوا بأدائهم الرجولي صورة الأردني الذي لا يعرف المستحيل.

وأضاف أن الأداء البطولي لمنتخب النشامى رفع رؤوسنا عاليا، فتحية الفخر والإعتزاز بهم من لاعبين وكادر تدريبي وفني وطبي وكذلك الشكر للجماهير الأردنية التي ساندت المنتخب في مختلف الظروف.

وأضاف الصفدي: نقف مع انجاز المنتخب الوطني والذي يصغنا أمام محطة جديدة تستوجب تقديم مختلف أشكال الدعم للنشامى الذين برهنوا بعزيمتهم وإرادتهم أن المستحيل ليس أردنيا، وقد وضعوا اسم الأردن على سلم القارة الآسيوية.

ودعا الصفدي جماهير الكرة الأردنية إلى إستقبال النشامى، بالشكل الذي يليق بهم وبمستواهم الذي وضع الكرة الأردنية على خارطة القارة، كمنتخب صعب وعنيد ومليء بالروح والعزيمة، مقدما في الختام التهنئة للأشقاء القطريين فوزهم بالبطولة ونجاحهم في تنظيم البطولة.

عدد المشاهدات : ( 317 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .