دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-08

مستوطنون يهاجمون مركبات فلسطينيين في نابلس

الرأي نيوز- هاجم مستوطنون، صباح الخميس، مركبات فلسطينيين شمال غرب نابلس بالحجارة، واعتدوا على رعاة الأغنام والمزارعين بالضرب في مسافر يطا جنوب الخليل.

وأفادت مصادر، بأن مجموعة من المستوطنين هاجمت المركبات بالحجارة، عند مفترق قرية بزاريا شمال غرب نابلس.

وقالت مصادر، إن مجموعة من المستوطنين اعتدت على رعاة الأغنام في سدة الثعلة وأم الخير، مما أسفر عن إصابة عدد منهم برضوض.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال والمستوطنين أطلقوا الكلاب وطائرات مسيرة "درون" على الأغنام، وطاردوا المواشي في المراعي، مما أدى إلى إصابة عدد من المواشي بأضرار.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني قد حذر في وقت سابق من مواصلة التصعيد والعنف من المستوطنين بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية.

ورأى الرئيس الأميركي جو بايدن أن العنف في الضفة الغربية المحتلة ولا سيما ذلك الصادر عن مستوطنين إسرائيليين متطرفين، بلغ "مستويات لا تحتمل" في الوقت الذي أكدت فيه إسرائيل أن "لا مكان لاتخاذ إجراءات استثنائية" ضدّ المستوطنين الإسرائيليين في الضفة الغربية.

وأعلنت الولايات المتحدة فرض عقوبات على عدد من المستوطنين الإسرائيليين المتهمين بارتكاب أعمال عنف ضد فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة، حيث يتصاعد العنف على هامش الحرب على قطاع غزة، بحسب ما أعلن مسؤولون أميركيون.

وأحصى مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة 507 هجمات للمستوطنين الإسرائيليين ضد الفلسطينيين منذ السابع من تشرين الأول الماضي، أسفرت عن وقوع إصابات بين الفلسطينيين وإلحاق أضرار بممتلكاتهم.

وفا
عدد المشاهدات : ( 328 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .