دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-07

ياسمين صبري في رمضان بـ«رحيل»

الرأي نيوز - في الأمتار الأخيرة لاستعدادات رمضان، فاجأت النجمة ياسمين صبري الجميع وتَعاقَدَت على بطولة مسلسل «رحيل» الذي ستخوض به ماراثون دراما رمضان القادم، إذ ستعود لشاشة التلفزيون مرة أخرى بعد غياب دام 3 سنوات متواصل منذ آخر أعمالها فرصة تانية في 2020.

فتاة شعبية
وتجسد ياسمين في المسلسل شخصية فَتاة شَعبية تَنتمي لعائلة من الدّرجة المتوسطة، وتقع في العديد من المواقف والتحديات بسبب طبيعتها الأسرية، وذلك في إطار مليء بالإثارة والتشويق.
وتبدأ ياسمين تصوير مشاهدها في المسلسل الأيام القادمة، إذ من المقرر أن يتم التصوير بالعديد من مواقع التصوير ما بين القاهرة والإسكندرية، وذلك بعد الانتهاء من تحضيراتها للبروفات.

15 حلقة
سيتم عرض مسلسل «رحيل» في 15 حلقة، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة «فينومينا» للإنتاج الفني، ولكن لم يتم الكشف عن أسماء النجوم المشاركين فيه.
بانضمام النجمة ياسمين صبري لبطولة مسلسل «رحيل»، ستشهد الساحة الدرامية في رمضان القادم مجموعة متنوعة من الأعمال الاجتماعية والكوميدية، التي سيصل عددها إلى 16 مسلسلاً من بينها 9 مسلسلات طويلة في 30 حلقة، بالإضافة إلى 7 مسلسلات قصيرة ذوات الـ15 حلقة.

آخر أعمال ياسمين
ويمثل مسلسل رحيل عودة ياسمين صبري إلى موسم الدراما الرمضانية بعد غياب دام 3 سنوات، منذ آخر أعمالها «فرصة تانية» في موسم الدراما الرمضانية 2020، والذي أدت من خلاله شخصية «ملك» التي تَخوض العديد من التحديات بعد خيانة «زياد» لها، لتفقد الذاكرة بسبب وقوعها في حادث أليم، وتتطور الأحداث لنشاهد النهاية. وقد شاركها بطولته أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، محمود البزاوي، دياب، أشرف زكي، نهال عنبر، إدوارد، عمر الشناوي، هبة عبد الغني، عبير فاروق وغيرهم.

سينما
على الجانب الآخر، تنافس ياسمين صبري في السينما حالياً بفيلم «أبو نسب»، الذي تؤدي خلاله شخصية «داليا» التي بذلت جهداً كبيراً بسبب حاجتها الملحة للتدريب على استخدام السلاح، من أجل تأدية مشاهد الأكشن.

قصة «أبو نسب»
تدور أحداث الفيلم حول الشاب «علي» (محمد إمام) الذي يُلاقِي الرّفض من أهل حبيبته بعد طلبه لها، لكونه مجهول النسب، ثم يستغل دخول والدها إلى السجن ليتزوجها، لتأخذ الأجواء منعطفاً شديد الخطورة بعد خروجه من السجن في يوم زفافهما. وفي إطار مليء بالكوميديا، يواجه «علي» (محمد إمام) انتقاماً مضحكاً بين عِدّة عصابات، لينتج عنه إفساد حفل الزفاف.
ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد إمام، فاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، صلاح عبد الله، شيرين رضا، حاتم صلاح، ماجد المصري، أحمد فهيم، علاء مرسي، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 
عدد المشاهدات : ( 480 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .