دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-06

اتحاد كرة القدم: لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم مدركين حجم التحدي

الرأي نيوز - قال نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم مروان جمعة، الثلاثاء، إن لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم مدركين حجم التحدي حاليا وأهمية المباراة ضد نظيرهم الكوري الجنوبي.

ويتطلع المنتخب الوطني لكرة القدم لإنجاز "تاريخي" نحو التأهل للمباراة النهائية في كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023، عندما يواجه نظيره الكوري الجنوبي اليوم، على ملعب أحمد بن علي ضمن الدور نصف النهائي للبطولة.

وأضاف جمعة خلال حديثه مع برنامج "صوت المملكة" الذي يبث من العاصمة القطرية الدوحة، أن استعدادات لاعبي المنتخب الوطني في أحسن حالها، كما أن المعنويات عالية جدا؛ لكن الفريق والمدربين والكوادر والاعبين يعتبرون الإنجاز هو الفوز بالبطولة.

وتابع، أنه عند الوصول نصف نهائي تصبح العيون على الكأس، مشيرا إلى أنه الموضوع ليس سهلا ولكن المنتخب الوطني يلعب من أفضل فرق في آسيا.

وأشار إلى أن وجود خسارة للنشامى اليوم وهما علي علون وسالم العجالين لأنهما مؤثران خلال المباراة، متمنيا التوفيق لمن سيحل مكانهما، لافتا إلى أن اللاعب نزار رشدان سيكون متواجدن خلال المباراة بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب الإنذارات.

وأوضح جمعة أن المدرب الحسين عموته لديه خيارات عديدة اليوم ويعلم أسلوب لعب المنتخب الكوري الجنوبي.

 
عدد المشاهدات : ( 155 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .